أجويرو يغيب عن مواجهة ليون

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

أجويرو يغيب عن مواجهة ليون


لشبونة –  رويترز :

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة إن سيرجيو أجويرو هداف الفريق عبر العصور لن يشارك في مباراة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام أولمبيك ليون لعدم تعافيه تماما من جراحة في الركبة.
ولا يزال أجويرو في برشلونة لاستكمال برنامج إعادة التأهيل بعد الجراحة التي خضع لها في يونيو حزيران. ورغم اختياره ضمن التشكيلة المشاركة في البطولة المصغرة في لشبونة فانه لن يصبح جاهزا حتى للجلوس على مقعد البدلاء.
وقال جوارديولا “لا يزال في برشلونة لاستكمال برنامج التعافي”.
وفي حال فوز سيتي بمواجهة السبت أمام النادي الفرنسي فانه سيواجه يوم الأربعاء المقبل الفائز من مواجهة بايرن ميونيخ وبرشلونة مما يجعل الوقت ضيقا لاستعادة أجويرو كامل لياقته للمشاركة.
وفي غياب اللاعب الأرجنتيني سيقوم المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس على الأرجح بالمهمة بدلا منه.
ووجد جوارديولا نفسه في موقف غير معتاد بوجود ديفيد سيلفا في التشكيلة رغم أن اللاعب ودع جماهير النادي بعد خوضه آخر مباراة مع الفريق.
وأعلن سيلفا في بداية هذا الموسم أنه سيكون الأخير له مع سيتي وأبدى اللاعب البالغ من العمر 34 عاما رغبته في إنهاء مسيرته بمغامرة واحدة أخيرة.
وثارت تكهنات بشأن وجهة سيلفا التالية في الأيام القليلة الماضية لكن جوارديولا قال إن اللاعب الإسباني يركز على المهمة التي تنتظر الفريق في دوري الأبطال.
وقال “إنه جاهز تماما. يظهر ذلك من خلال الطريقة التي يتدرب بها والشخصية التي يتمتع بها.. كان من المؤسف عدم وجود جماهير في آخر مباراة له على ملعب الاتحاد لكنه سيعود لوداع الجماهير عندما تسنح الظروف بذلك وتعود الجماهير للملاعب. سيحصل على ما يستحق من تقدير”.
وأقر مدرب برشلونة السابق بحجم التوقعات الملقاة على فريقه حيث يرشحه كثيرون للفوز باللقب.
وقال “الضغوط موجودة دائما. نحاول أن نبذل أقصى جهودنا مثل الفرق الأخرى. شاهدنا جميعا المستوى المتقارب في أول مباراتين لدور الثمانية ومباراة الغد لن تكون استثناء.
“شاهدنا مباريات ليون الأخيرة امام سان جيرمان ويوفنتوس. نعرفهم جيدا. إنه فريق منظم جدا ويتمتع بالشراسة. يملك مهاجمين في غاية السرعة.
“إنه واحد من أفضل الفرق. وصلنا لدور الثمانية ولن يكون المشوار سهلا”. (إعداد أشرف حامد للنشرة العربية)

The post أجويرو يغيب عن مواجهة ليون appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة