أجيري مدرب الريان: علينا تقديم الأفضل في لقاء الشحانية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

أجيري مدرب الريان: علينا تقديم الأفضل في لقاء الشحانية

Alt

الدوحة – الراية:

أكد دييجو أجيري مدرب الريان على ان لقاء الشحانية سيكون صعبا بسبب الوضع الذي يعيشه فريق الشحانية والذي يلعب من أجل البقاء وعدم الهبوط ولذلك علينا ان نقدم أفضل ما لدينا في الملعب.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده استعدادا للمواجهة التي تأتي في إطار الجولة الحادية والعشرين لدوري نجوم QNB : سنحاول تحقيق الفوز لأننا لا نريد خسارة اي نقاط خاصة وهي فرصتنا الأخيرة في المنافسة على اللقب.

وأضاف: خسارتنا في هذه المباراة تعني ضياع حلم الفوز بالدوري، لذلك المباراة ستكون بمثابة نهائي بالنسبة لنا.

وعن فوز السد على الدحيل في الجولة الماضية، قال مدرب الريان: النتيجة كانت رائعة بالنسبة لنا، وما كنا نتمناه في هذه المباراة حدث وتحقق، لذلك انا سعيد، وأيضا سعيد لأن تاباتا لاعبنا السابق الذي سجل هدف الفوز، ولكن الأهم لنا هو كان فوز السد على الدحيل.

وأشار الى ان اي فريق في كرة القدم يحتاج الى الحظ، وقال: في كرة القدم كل شيء ممكن ان يتغير خلال المباراة، والمهم لنا ان نلعب بشكل جيد وان نحقق الفوز، وأثق في اللاعبين وجميعهم في حالة جيدة وجاهزون لتقديم مباراة جيدة امام الشحانية.

وتحدث الأرجنتيني ميركادو مدافع الريان خلال المؤتمر، وقال: سنواجه منافسا قويا وصعبا للغاية لم يخسر في آخر مبارياته.

وأضاف: لن يكون من السهل تحقيق الفوز على الشحانية الذي سيلعب بقوة وسيكون منافسا عنيدا خاصة وموقفه في جدول الترتيب صعب للغاية وهو يقاتل مع لاعبيه لتجنب الهبوط.

وتابع: الريان في نفس الوقت يقاتل من أجل درع الدوري، وبشكل عام فان الفريقين لديهما شيء يلعبون من أجله.

وتوقع ان تخرج المباراة جيدة، وقال: علينا التركيز في هذه المواجهة الصعبة وتقديم مستوى جيد وعلينا ان نتذكر ان الشحانية تعادل معنا في القسم الأول.

Alt

The post أجيري مدرب الريان: علينا تقديم الأفضل في لقاء الشحانية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة