أجيري مدرب الريان: مطالبون بالتركيز في لقاء الوكرة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

أجيري مدرب الريان: مطالبون بالتركيز في لقاء الوكرة

الدوحة – الراية:

أكد دييجو أجيري مدرب الريان جاهزية الفريق للقاء الوكرة وتقديم أفضل ما لديه من أجل الفوز، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المواجهة القوية في الجولة الثانية والعشرين لدوري نجوم QNB : اللقب ليس بأيدينا، وبالنسبة لي فانا لا أفضل انتظار نتيجة المباراة الأخرى، وعلينا التركيز في لقاءنا لأنه صعب، واذا لم نتمكن من الفوز فلن تكون لدينا فرصة الفوز باللقب، وعلينا القيام بعلمنا حتى اللحظة الأخيرة من عمر البطولة.

أضاف: الاستعدادات للقاء الوكرة كانت جيدة للغاية ولا توجد لدينا اي أعذار وعلينا مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز في هذا اللقاء، ونحن مطالبون بالتركيز، وربما يحدث شيئا جيدا ونفوز باللقب والدرع، وربما أيضا لا نفوز.

وتابع: بالنسبة للموسم وبشكل عام فقد كان جيدا لأننا نافسنا على اللقب حتى الجولة الأخيرة.

وأوضح ان الاستمرار في المنافسة على اللقب أمر جيد للريان خاصة وانه كان لديه بعض اللاعبين الجدد والذين انضموا في بداية الموسم، وقد احتجنا بعض الوقت للانسجام والتأقلم، وانا سعيد بما قدمناه ومن الممكن ان تحدث مفاجأة في نهاية المشوار.

وعن النصيحة التي وجهها للاعبيه قبل لقاء الوكرة، قال: نصيحتي للاعبين كانت هي التركيز فقط وان نحاول تقديم أفضل ما لدينا وكل شيء في الملعب من أجل تحقيق الفوز.

وتحدث أحمد عبد المقصود لاعب وسط الريان خلال المؤتمر، وقال: الاستعدادات لمواجهة الوكرة كانت طبيعية.

وأكد ان الوكرة من أفضل فرق الدوري ويملك مهاجما أعتبره الأخطر هذا الموسم وهو الجزائري بن يطو.

أضاف: سنعمل على ايقاف نقاط القوة في الوكرة واستغلال نقاط الضعف من أجل الوصول الى النقاط الثلاثة.

وتابع: لو فاز الدحيل بالدوري وتوج بالدرع سنكون أول المهنئين له، وتركيزنا الآن على مواجهة الوكرة وتحقيق الفوز وعلينا الانتظار لنتيجة لقاء الدحيل والأهلي.

وأشار الى ان انشغال لاعبي الريان بمباراة الدحيل والأهلي سيكون الفخ والخطأ الكبير الذي سيقعون فيه خاصة وان المواجهة مع الوكرة لن تكون سهلة فهو فريق جيد وأعتبره من أقوى الفرق ويلعب كرة هجومية ولا يخشى منافسيه، والمواجهة معه ليست مضمونة. 

The post أجيري مدرب الريان: مطالبون بالتركيز في لقاء الوكرة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة