أجيري مدرب الريان: ينبغي علينا التركيز والحذر أمام نادي قطر

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

أجيري مدرب الريان: ينبغي علينا التركيز والحذر أمام نادي قطر

الدوحة –الراية :

أكد دييجو أجيري مدرب الريان خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بمقر النادي قبل مباراة الفريق يوم السبت 12 سبتمبر 2020 في الاسبوع الثالث من دوري نجوم QNB  للموسم الكروي الحالي امام نادي قطر، قائلا: يجب ان نؤكد على أمر مهم وهو ان الدوري لا توجد به مباراة سهلة، ويجب ان نؤكد على صعوبة كل المباريات .

أضاف: مهما كان الفارق في النقاط والترتيب بين أي فريقين، فالمنافسة بينهما في أرض الملعب تكون متكافئة، ولا شك ان فريق نادي قطر لن يكون منافسا سهلا وهو قادم من خسارتين في اول اسبوعين بالبطولة، وهدفه الاساسي التعويض ومن هنا تظهر صعوبة المباراة.

وواصل: يجب ان يكون الريان في كامل تركيزه ولا يبخل اللاعبون بأي جهد حتى نتمكن من الحصول على النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات، بعد ان حققنا اول فوز في الاسبوع الماضي على حساب الغرافة.

وأشار قائلا: لاشك ان هذا الاسبوع كانت المعنويات عالية في الفريق، بعد الفوز على الغرافة ولهذا سنركز على هذا الجانب المعنوي امام نادي قطر، ونحاول ان ننهي مسيرتنا قبل التوقف بفوز مهم، وخلال فترة التوقف تكون الاستعدادات والتجهيزات أكثر هدوءاً، وسنسعى للاستفادة من فترة التوقف بأفضل صورة ممكنة.

أما عبد العزيز هزاع لاعب الريان، فقال: لا يوجد في صفوف فريقنا أي نقص في القوة الهجومية وأكبر دليل على ذلك تسجيل الريان لثلاثة أهداف في لقاء الغرافة الأخير، وأن الفريق يعمل ككتله واحدة وليس كل خط في جهة.

وأشار إلى أن المواجهة لن تكون سهلة في ظل سعي الفريقين في حصد الثلاث نقاط، مؤكدا بأن هدف الريان هو الفوز باللقاء.

وأضاف: بالطبع لابد ان اشكر المدرب على منحي هذه الفرصة للمشاركة بصفة أساسية، وأطمح للحفاظ على هذه الفرصة واستغلالها للعب مع الفريق الأول أساسي بصفة دائمة.

The post أجيري مدرب الريان: ينبغي علينا التركيز والحذر أمام نادي قطر appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة