أدعم التنس للرجال يتوجه إلى الأردن للمشاركة في استحقاق كأس ديفيز  

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

أدعم التنس للرجال يتوجه إلى الأردن للمشاركة في استحقاق كأس ديفيز  

الدوحة – الراية:

توجه المنتخب الوطني للتنس للرجال أمس الأحد إلى الأردن للمشاركة في منافسات كأس ديفيز للفرق  لمجموعة آسيا –أوقيانوسيا الثالثة التي سقام على ملاعب صلبة  خلال الفترة من 13 إلى 18 سبتمبر الجاري.

وتضم بعثة الفريق إلى الأردن كلا من اللاعبين موسى شنان و راشد نواف ومشاري نواف وكابتن الفريق سلطان خلفان  فيما يرافقهم  مدرب المنتخب وأخصائي علاج طبيعي.

ويشهد المنتخب غياب لاعبه الأول مبارك شنان  بسبب ظروفه الصحية حيث يخضع حاليا لفترة تأهيلية بعد إجرائه عملية جراحية في المعصم .

 معسكر تدريبي من 6 وإلى 12 سبتمبر  

ومن المقرر أن يستهل أدعم التنس برنامجه الإعدادي الذي سيستمر من 6 إلى 12 سبتمبر الجاري ، بإجراء تدريبات مشتركة ومباريات ودية مع المنتخب الأردني من أجل تعزيز  جاهزيته.

وكان لاعبو المنتخب قد خاضوا خلال الفترة الماضية معسكرات تدريبية في الخارج شملت فرنسا إلى جانب إجرائهم  تدريبات مكثفة في الدوحة.

ويشارك في مجموعة آسيا –أوقيانوسيا  الثالثة لكأس ديفيز لهذا العام  كل من  ماليزيا والكويت سريلانكا وهونغ كونغ والأردن و الباسفيك أوقيانوسيا وسوريا وفيتنام بالإضافة إلى دولة قطر.

من جانبه أكد اللاعب القطري موسى شنان  في تعليق له أن الفريق جاهز لخوض هذا الاستحقاق مشيرا إلى أن المسعكر التدريبي مع  الفريق الأردني سيضعه أكثر في أجواء المنافسات.

وقال شنان ” إن الفريق يضع ضمن أولياته عدم السقوط في فخ النزول إلى المجموعة الرابعة وسوف يقوم بكل ماوسعه من أجل تقديم أفضل مستوى له و الانتقال نحو مجموعة آسيا أوقيانوسيا الثانية.”

وفقا لقانون الاتحاد الدولي للتنس المشرف على بطولة كأس ديفيز ، كبرى بطولات العالم، فإنه سيتم  إدجراء القرعة يوم 14 سبتمبر الجاري   بهدف تقسيم الدول المشاركة  إلى مجموعتين حيث سيتنافسون بنظام دوري المجموعات ثم سيصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ويلعبان بطريقة المقص لتحديد الفائز والوصيف اللذين سيتأهلان مباشرة  إلى  مجموعة آسيا –أوقيانوسيا الثانية 2022 فيما سينزل الفريقان الخاسران إلى المجموعة الرابعة وستحتفظ الفرق الأخرى على مكانتها في المجموعة الثالثة.

The post أدعم التنس للرجال يتوجه إلى الأردن للمشاركة في استحقاق كأس ديفيز   appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة