«أريستو» للتطوير العقاري تفتتح مكتبها في قطر

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

«أريستو» للتطوير العقاري تفتتح مكتبها في قطر

الدوحة   الراية:

أعلنت شركة أريستو العالمية للتطوير العقاري والتي يقع مقرها الرئيسي في قبرص، عن افتتاح مكتبها في قطر، وذلك نظرًا لما يمثله السوق المحلى من قوة استثمارية للسوق العقاري.

وتعمل الشركة على ترويج برنامج الاستثمار العقاري في قبرص للحصول على الإقامة الدائمة، هو برنامج موجه للمواطنين والمقيمين الراغبين بالاستثمار في قبرص مقابل شراء عقار وتملكه بدءًا من 150 ألف يورو.

وتعتبر اريستو للتطوير العقاري شركة تشييد وتنمية عقارية من الدرجة الأولى وهي الفئة الأعلى التي تُمنح للشركات التي تتمتع بسمعة مرموقة في مجال الانشاءات والبناء عالي الجودة.

وأعربت السيدة نور رسول، مديرة المبيعات والتسويق بشركة أريستو للتطوير العقاري في قطر، عن سعادتها بافتتاح الشركة فرعها بالسوق المحلي، مؤكدة أن أريستو شركة عالمية مرموقة وقد حازت على شهادة الآيزو SO9001.

وقالت: إن أريستو هي الشركة الأولى للإنشاء والتطوير وأفضل شريك للاستثمار العقاري في قبرص، حيث تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 37 عامًا، مشيرة إلى أن أريستو حازت على إعجاب أكثر من 12 ألف مشتر لقدرتها على توفير خدمات بجودة عالية بالإضافة إلى وفائها بتقديم عقود ملكية مضمونة.

وأضافت نور رسول: إن أريستو هي أكبر مالك عقار في جزيرة قبرص حيث تمتلك أراضي ممتدة على مساحة 6 ملايين متر مربع ولديها 130 ألف متر مربع تحت الإنشاء، مُبينة أن الشركة تمتلك 1500 شريك حصري حول العالم و50 عقارًا تحت الإنشاء، و265 مشروعًا في الجزيرة.

وأوضحت أن أريستو أنشأت أقسامًا قوية لخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء لضمان العلاقة المُستمرة بين العميل والشركة، ويضمن برنامج ضمان العقار حصول جميع المُشترين على نفس المُنتج عالي الجودة عند التسليم.

وأشارت نور رسول إلى أن الضمان المنزلي لشركة أريستو للتطوير العقاري يستمر لمدة عام من تاريخ التسليم ويُغطي الأعطال في أنظمة المنزل مثل السباكة والكهرباء والمواد التالفة.

وحضر افتتاح مكتب أريستو للتطوير العقاري في قطر، كل من: السيد تيودور، رئيس مجلس الإدارة شركة أريستو، والسيد عصام ناصر، ممثل أريستو في الخليج العربي والشرق الأوسط، والسيدة نور رسول والسيد فراس القصار وكلاء أريستو في قطر، ويقع مكتب الشركة في شارع السد خلف مصرف الريان.

The post «أريستو» للتطوير العقاري تفتتح مكتبها في قطر appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة