أسعى لدراسة الصيدلة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

أسعى لدراسة الصيدلة

قالت الطالبة رنين صلاح المحتسب من مدرسة آمنة بنت وهب الثانوية للبنات، التي أحرزت نسبة 97.64%: النجاح عزيمة وإصرار، التفوق يرجع إلى تكامل الأدوار بين المدرسة والأسرة. وعبّرت عن شكرها وتقديرها لأسرتها التي ساندتها ودعمتها لتحقيق هذا النجاح وإدارة ومعلمات مدرسة آمنة بنت وهب الثانوية للبنات اللاتي لم يألوا جهداً في تقديم كل العون والمساعدة للطالبات. وعن خططها المستقبلية قالت: أخطط لدراسة تخصّص طبيبة صيدلانية في الخارج، مؤكدةً أن جهد دراستها الذي استمر ل 8 ساعات يومياً طوال العام الدراسي تكلل بالنجاح، والاقتراب كثيراً من الحلم.

وقالت: كنت أفضّل الدراسة من 4 فجراً يومياً لدراسة المنهج اليومي وتخصيص الشهر الأخير للمراجعة فقط، حيث إن الاستعداد الجيد للامتحانات يُمكّن الطلبة من الإجابة بكل ثقة دون أي تردّد. ونصحت طلاب الثانوية العامة العام القادم بضرورة وضع الخطط قبل بداية العام والسعي وراءها، فضلاً عن تجاوز العقبات أياً كانت والتركيز وراء الأحلام للتمكّن من تحقيقها. بدورها قالت والدة الطالبة المتفوقة: إن نجاح ابنتي بتوفيق من لله سبحانه وتعالى أولاً ثم اجتهادها وإصرارها على التفوق، ولا ننسى دور مدرستها إدارة ومعلمات اللاتي بذلن جهوداً مقدّرة أثمرت تفوق العديد من طالبات المدرسة.

وأعربت عن فخرها واعتزازها بنجاح وتفوق طلاب الثانوية العامة هذا العام الذين مرّوا بتجربة صعبة في ظل أزمة كورونا وتجاوزهم للعديد من العقبات أثناء الدراسة، والسعي وراء أحلامهم لتحقيقها.

The post أسعى لدراسة الصيدلة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة