أفلام الدراما تتصدر صالات السينما

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

أفلام الدراما تتصدر صالات السينما

الدوحة – قنا :

تتصدر أفلام الدراما صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الرعب والكوميديا والخيال العلمي، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.
ومن الأفلام المتوقع حصولها على أفضلية في شباك التذاكر فيلم الخيال العلمي /تينيت/، الذي تدور قصته حول رجل مسلح قادر بكلمة واحدة فقط (تينيت) أن يقاتل من أجل بقاء العالم، وهنا يسير بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولي في مهام سوف تتكشف في شيء يتجاوز الوقت الحقيقي، أخرج الفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه قرابة الـ 200 مليون دولار أمريكي، كريستوفر نولن، ومن بطولة جون ديفيد واشنطن وروبرت باتينسون وإليزابيث ديبيكي وكليمانس بويزي وهيماش باتيل، وحصل الفيلم على أعلى إيرادات في أمريكا الشمالية، بلغت 20 مليون دولار في الأيام الخمسة الأولى لعرضه.
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الدراما /بلاك ووتر أبيس/ الذي تبدأ قصته عندما يجد خمسة مغامرين وأصدقاء أنفسهم في خطر كبير ومطاردة مع تمساح مفترس، حينما يذهب الفريق في مغامرة لاستكشاف كهف بعيد في أستراليا، وعليهم النجاة من هذا التمساح، الفيلم من إخراج أندرو تروكي، وبطولة جيسيكا مكنامي ولوك ميتشل وأمالي جولدين وبنيامين هوتجيس وأنتوني جيه شارب.
كما تشهد دور العرض السينمائية، فيلم الرعب /ذا بريج كيرس/ الذي يروي قصة عدد من الطلاب عندما يقرروا أن يختبروا مدى صحة واحدة من الأساطير المحلية القائلة بأن هناك جسرا مسكونا بعدما انتحرت عليه سيدة في الماضي، ومن يعبره بعد منتصف الليل، سيجد الشر في انتظاره، الفيلم من بطولة جي سي لين وسمر مينج وفيرا ين، وإخراج ليستر هسي.
وبالنسبة لأفلام الكوميديا سيعرض الفيلم المصري /الغسالة/ الذي يحكي قصة غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم، الفيلم من إخراج عصام عبد الحميد، وبطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد وأحمد فتحي.
كما يعرض كذلك فيلم الدراما /ذا سيكرت: دير تو دريم/، الذي يتناول فكرة التفكير الإيجابي كقوة يمكن استخدامها في الحياة، من خلال الكتاب الملهم (ذا سيكرت) لروندا بيرن، والذي يقوم على فكرة قانون الجاذبية، الفيلم من إخراج أندي تينانت، وبطولة كيتي هولمز وجوش لوكاس وسيليا ويستون وجيري أوكونيل .

The post أفلام الدراما تتصدر صالات السينما appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة