أفلام الدراما تتصدر صالات عرض السينما القطرية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

أفلام الدراما تتصدر صالات عرض السينما القطرية


الدوحة – قنا :

تتصدر أفلام الدراما صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الرعب والكوميديا والحركة، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الدراما /ذا نيست/ الذي تدور قصته حول رجل أعمال بريطاني يصطحب زوجته الأمريكية وأبنائهما إلى المملكة المتحدة من أجل السعي وراء فرصة جديدة في مجال ا?عمال، لكن نمط الحياة الخاص في إحدى المزارع البريطانية يهدد العائلة بأسرها، الفيلم من إخراج شون داركين، وبطولة جود لو، كاري كون، آن ريد، تشارلي شوتويل، أديل أخطر وتيتيوانا جونس.
وتضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم الرعب /أنتي بلم/ من بطولة جانيل موناي، كيرسي كليمونز، روبرت آرامايو، جابوري سيدبي، إريك لانج وجاك هوستن، وأخرجه كل من جيرارد بوش وكريستوفر رينز، ويروي الفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 15 مليون دولار أمريكي، قصة الكاتبة الناجحة فيرونيكا هينلي التي تجد نفسها حبيسة حقيقة مروعة، ويجب عليها أن تكشف غموض اللغز قبل فوات الأوان.
كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الحركة /بيكي/ الذي تبدأ قصته عندما تتحول عطلة فتاة مراهقة مع عائلتها بمنزل بالقرب من بحيرة إلى كابوس، حينما يهجم عليهم مجموعة من المجرمين فيعرضوا حياتها وحياة الجميع للخطر، الفيلم من بطولة لولو ويلسون، جويل مكهيل، كيفن جيمس، أماندا بروجل، روبرت مالييت ورايان ماكدونيل، وإخراج كل من جوناثان ميلو وكاري مورينيون.
وحول الأفلام العربية سيعرض فيلم الكوميديا المصري /الخطة العايمة/ الذي يتناول قصة أحد الأشخاص الذي يتطلع إلى سرقة أحد البنوك لوجود أوراق هامة في الخزانة، فيتفق مع (جلال وياسمين) لتولي المهمة، واللذان يختاران اللصان الساذجان (حمزون وعلى الله) لتنفيذ تلك المهمة، ويبدآن في تدريبهما، الفيلم من إخراج معتز التوني، و بطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله وبيومي فؤاد.
وسيتم كذلك عرض فيلم الدراما /ذا واريور كوين أوف جانسي/ الذي يروي قصة لاكشيميباي الملكة المحاربة للملكة جانسي التي قادت قواتها وجيشها في شجاعة منقطعة النظير أمام شركة الهند الشرقية البريطانية في العام 1857، الفيلم من بطولة جودي ماي، ديريك جاكوبي، روبرت إيفيريت، ناثانيال باركر وبين لامب، وأخرجته سواتي بايز.

The post أفلام الدراما تتصدر صالات عرض السينما القطرية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة