ألمانيا تصنف هولندا والمنطقة الحدودية الفرنسية بؤرا خطيرة لكورونا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ألمانيا تصنف هولندا والمنطقة الحدودية الفرنسية بؤرا خطيرة لكورونا

برلين – (د ب أ) :

أعلن معهد روبرت كوخ الألماني لأبحاث الفيروسات على موقعه الإلكتروني اليوم الخميس وضع هولندا بأكملها والمنطقة الحدودية الكاملة في فرنسا مع ألمانيا، ووضع مناطق في إيطاليا وبولندا لأول مرة على قائمة البؤر الخطيرة لكورونا اعتبارا من بعد غد السبت.

كما شملت القائمة المُحَدَّثَة للمعهد مالطا بأكملها وسلوفاكيا بأكملها بالإضافة إلى مناطق منفردة في تسع دول أخرى داخل الاتحاد الأوروبي.

وشملت القائمة أيضا ثماني مناطق في سويسرا منها زيورخ المجاورة لألمانيا، كما شملت أيضا لأول مرة مناطق في السويد وفنلندا بالإضافة إلى مناطق أخرى في بريطانيا وايرلندا وكرواتيا والبرتغال وسلوفينيا والمجر.

ومن المنتظر أن تصدر الخارجية الألمانية تحذيرات من السفر إلى المناطق الجديدة التي تم إدراجها على القائمة.

ومع إدراج خمس مناطق في بولندا اعتبارا من بعد غد، لن تكون هناك واحدة من الدول التسعة المجاورة لألمانيا لا تتضمن بؤرا خطيرة لكورونا.

ويجري تصنيف أي منطقة باعتبارها بؤرة خطيرة لوباء كورونا في حال تجاوز معدل الإصابات الجديدة حد الـ50 حالة لكل مئة ألف نسمة في سبعة أيام، ويسري هذا الأمر على نحو 130 دولة بشكل كامل أو جزئي.

وبالإضافة إلى هذه الدول، وجهت الخارجية تحذيرات من السفر إلى نحو 40 دولة أخرى بغض النظر عن وضع العدوى فيها، نظرا لأن هذه الدول تفرض قيوداعلى الدخول إليها أو قواعد حجر أو حظرا على السفر إلى الاتحاد الأوروبي.

The post ألمانيا تصنف هولندا والمنطقة الحدودية الفرنسية بؤرا خطيرة لكورونا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة