أم صلال يتجنب الهبوط وينقذ موسمه

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

أم صلال يتجنب الهبوط وينقذ موسمه

الدوحة – قنا:

ضمن أم صلال بقاءه في الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم QNB” بعد تعادله السلبي مع السيلية والاستفادة من تعادل الشحانية مع الخور ضمن منافسات الجولة الـ22 والأخيرة من المسابقة المحلية للدوري 2019 / 2020.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، وكانت محاولات أم صلال أكثر من منافسه في ظل حرصه الشديد على الفوز لينجو من الهبوط، ولكن محاولاته باءت بالفشل ولم ينجح في هز شباك منافسه. 
وبهذه النتيجة نجا فريق أم صلال من شبح الهبوط أو حتى خوض المباراة الفاصلة من أجل البقاء، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة احتل بها المركز العاشر .
على الجانب الآخر رفع السيلية تحت قيادة مديره الفني سامي الطرابلسي، رصيده إلى 29 نقطة احتل بها المركز الخامس بجدول الترتيب.
شهدت الدقيقة الثالثة أول فرصة للتسجيل من محمد مدثر لمصلحة السيلية حاول بابا مالك حارس مرمى أم صلال إبعادها فارتطمت بالعارضة ثم مرت إلى ركلة ركنية، لتتحول الأفضلية بعدها لمصلحة أم صلال لتشهد الدقيقة التاسعة تسديدة قوية لأيوب عزي من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة، وتلتها تسديدة قوية من إسماعيل محمود أبعدها الحارس كلود أمين.
وكاد أم صلال يدفع الثمن من خطأ لحارس مرماه بابا مالك الذي مرر كرة إلى أحمد المنهالي لاعب السيلية في الدقيقة 22 داخل منطقة الجزاء سددها الأخير بعيدة عن المرمى.
وبالوصول إلى الدقيقة 28 سدد عمر يحيى لاعب أم صلال كرة من أمام منطقة الجزاء سيطر عليها الحارس كلود أمين، وتبادل الفريقان السيطرة على الملعب حتى الدقيقة 45 وفيها سدد أيوب عزي لاعب أم صلال كرة قوية أبعدها كلود أمين، كآخر فرص الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني جاءت أبرز الفرص في بدايته وكانت من كرة ركنية لأم صلال في الدقيقة 47 نفذها محمود المواس وقابلها زميله إسماعيل محمود برأسية قوية مرت أعلى العارضة، وعاد لاعبو أم صلال للتسديد من خارج المنطقة، عبر لورانس كوي في الدقيقة 54، وعمر يحيى في الدقيقة 55 ومرت التسديدتان بعيدا عن المرمى.
وكاد محمد فيصل زريق يأتي بالهدف الأول في المباراة من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 84 ولكن تسديدته اصطدمت بأيوب عزي لتمر إلى ركلة ركنية تم تنفيذها ليقابلها مشعل العنزي برأسية ارتطمت بالعارضة، لتتواصل المباراة بعد ذلك سجالا بين الفريقين حتى أعلن الحكم عن نهايتها بالتعادل بدون أهداف.

The post أم صلال يتجنب الهبوط وينقذ موسمه appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة