أندري ليما مدرب الخور يؤكد: أثق في لاعبي الخور قبل المواجهة القوية أمام الدحيل

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

أندري ليما مدرب الخور يؤكد: أثق في لاعبي الخور قبل المواجهة القوية أمام الدحيل

الدوحة – الراية :

تحدث البرازيلي أندري ليما الذي تم إسناد المهمة الفنية له من قِبل إدارة الخور بعد رحيل المدير الفني السابق عمر نجحي قبل مواجهة الغرافة في الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقر بمقر النادي قبل مواجهة الدحيل في الأسبوع الحادي والعشرين.

وقال أندري ليما: الاستعدادات لمباراة الدحيل كانت جيدة وبدأت قبل يومين ولدينا وقت لنكمل الجاهزية للقاء، ويجب أن نعترف أننا نواجه فريقا يعتبر الأفضل في الدوري، وأن الأفضلية ربما ستكون لهم بالفوز ولكنهم سيجدون صعوبة أمام فريق يريد الحصول على ثلاث نقاط للمساعدة على تفادي الهبوط.

 أضاف: أعتقد أن المهمة لن تكون سهلة على الدحيل لأننا في موقف حرج، ونعلم أنه ليس وقتا مناسبا لمواجهة الدحيل كونه يبحث عن اللقب، وأنا لا أحلم ولكنني متفائل، وربما تكون الأفضلية للدحيل إلا أن هذا الأمر سيحدد عند انطلاق المباراة.

 وواصل: لقد رأينا أن المرشح في العديد من المباريات ليس هو الفائز، وأنا أثق بلاعبي الخور وأنهم سيقدمون الأفضل حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدحيل.. كنا قريبين من الحصول على نقاط مباراة الغرافة، ولكن الهدف الذي جاء في الدقائق الأخير أضاع علينا النقاط كاملة، والغرافة فريق قوي وضمن أفضل أربعة فرق بالدوري، وما خرجنا يعد نتيجة إيجابية بطريقة ما، وأداء اللاعبين أعطانا الثقة بأننا نسير في الطريق الصحيح من أجل الحصول على النتائج الإيجابية في المباراتين الأخيرتين في الدوري.

من جانبه قال لاعب الخور عاطف محمد: فريقنا بعد أن أنهى مباراته أمام الغرافة بدأ يستعد ويفكر بمباراة الدحيل، والتدريبات سارت بطريقة جيدة، وسنركز كثيراً والفريق سيكون جاهزا للمباراة، ونسعى لتحقيق الفوز.

 وواصل: الخور يركز في كل مباراة على حدة، لاسيما في آخر الجولتين الحاسمتين، والآن نفكر بالدحيل ومن ثم نفكر لاحقا بمباراتنا أمام الشحانية، ونأمل أن نحقق ما نتطلع إليه.

The post أندري ليما مدرب الخور يؤكد: أثق في لاعبي الخور قبل المواجهة القوية أمام الدحيل appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة