أندري ليما يؤكد: الخور سيقدم أفضل ما لديه أمام الشحانية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

أندري ليما يؤكد: الخور سيقدم أفضل ما لديه أمام الشحانية

الدوحة – الراية:

تحدث البرازيلي أندري ليما الذي تم إسناد المهمة الفنية له من قِبل إدارة الخور بعد رحيل المدير الفني السابق عمر نجحي قبل مواجهة الغرافة في الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقر بمقر النادي قبل مواجهة الشحانية في الأسبوع الثاني والعشرين.

وأكد على أن المواجهة أمام الشحانية ستكون في غاية القوة والصعوبة على الفريقين، وأنه يعلم مدى أهمية هذه المواجهة، وأن الفوز على الشحانية ليس بالأمر السهل، وقال: هم في موقف صعب مثلنا، وهذه المباراة لا تقبل أي أخطاء خاصة في الجوانب الدفاعية.

وأشار إلى أنه لا بد من استغلال فريقه للفرص التي ستتاح له من خلال المهاجمين، لأن مثل هذه المباريات المضغوطة تكون الفرص فيها قليلة، وقال: علينا أن نكون في كامل تركيزنا واستعدادنا لهذا اللقاء من أول دقيقة حتى آخر دقيقة.

وشدد على أن الخور سيلعب على الانتصار وحصد النقاط الثلاث ولن يلعب على التعادل، وقال: سنقدم أفضل ما لدينا في هذه المواجهة وعلينا اللعب بفرصة الفوز ونكون في قمة تركيزنا.

من جانبه قال عبد الرحمن محمد: لا بديل عن الثلاث نقاط في مواجهتنا أمام الشحانية التي ستكون قوية وصعبة وحاسمة ونحن سنلعب بكل قوة.

وأشار إلى أن الفريق جاهز لهذه المواجهة وسيكون الهدف هو الفوز وحصد النقاط الثلاث، وقال: عالجنا أخطائنا التي وقعنا فيها خلال المباريات الماضية، ونتمنى أن نحقق المطلوب في اللقاء القادم ضمن الأسبوع الثاني والعشرون من دوري نجوم QNB.

The post أندري ليما يؤكد: الخور سيقدم أفضل ما لديه أمام الشحانية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة