إتاحة الإنترنت المجاني فائق السرعة لمدة 100 يوم لجميع المسافرين

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

إتاحة الإنترنت المجاني فائق السرعة لمدة 100 يوم لجميع المسافرين

الدوحة – الراية :

تتوفر الآن خدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة عريض النطاق مجاناً لجميع المسافرين في الأيام الـ 100 القادمة، وذلك احتفالاً بإطلاق أكثر من 100 طائرة مجهّزة باتصال لاسلكي فائق السرعة

تواصل الناقلة القطرية تقديم خدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة عبر أسطولها الحديث من الطائرات المتطوّرة ذات الكفاءة العالية في استهلاك الوقود، كما أنها تسيّر الآن أكبر عدد من الطائرات المجهزة بالإنترنت فائق السرعة عريض النطاق في آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الدوحة، قطر- تقدّم الخطوط الجوية القطرية حالياً لجميع مسافريها خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي فائق السرعة على متن طائرتها لمدة 100 يوم، وذلك احتفالاً بإطلاقها أكثر من 100 طائرة من أحدث طائراتها المجهّزة بالإنترنت فائق السرعة عريض النطاق.

اعتباراً من 25 سبتمبر 2020 وحتى 2 يناير 2021؛ يمكن للمسافرين البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم على مدار100 يومٍ؛ باستخدام الاتصال بالإنترنت اللاسلكي المجاني على متن الطائرة؛ حيث تقدم الخطوط الجوية القطرية الآن أكبر عدد من الطائرات المجهزة بالاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة في عموم آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:” نواصل في الخطوط الجوية القطرية الريادة والابتكار خلال هذه الأوقات العصيبة؛ إذ نقدم لمسافرينا تجربة من طراز الخمس نجوم، والتي باتوا يتوقعون الحصول عليها دوماً مع شركة الطيران الأفضل في العالم. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نقدّم لمسافرينا الأوفياء؛ أسرع اتصال بالإنترنت اللاسلكي عريض النطاق في الأجواء، طوال فترة رحلتهم معنا، منذ لحظة الإقلاع وحتى لحظة وصولهم إلى وجهتهم النهائية”.

وتابع سعادة السيّد أكبر الباكر:” ولا يقتصر هذا العرض على إبراز خدمات الخطوط الجوية القطرية المميزة من طراز الخمس نجوم، في الوقت الذي تستخدم فيه شركات الطيران الأخرى تحديّات السوق الحالية ذريعةً لتخفيض عروض الإنترنت اللاسلكي على متن طائراتها؛ وإنّما يثبت في الوقت ذاته أنّ مهمتنا في جمع الناس مع بعضهم حول العالم لا تبدأ وتنتهي بالسفر فحسب. كما أننا ندرك تماماً أهمية تمكين الناس من البقاء على اتصال مع بعضهم بعضاً في جميع الأوقات، وخاصةً في الأشهر الأخيرة، سواء كان ذلك على الأرض أو على ارتفاع 35 ألف قدم في السماء”.

وقد تم تزويد أكثر من 100 طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية بخدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، باستخدام تقنية النطاق العريض جي إكس أفياشن من شركة إنمارسات العالمية للاتصالات عبر الأقمار الصناعية، منذ إطلاق الخدمة في عام 2018.

ويحصل المسافرون عادةً على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية على ساعةٍ مجانيةٍ كاملةٍ من الاتصال بالإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، مع إمكانية شراء خدمة الاتصال بالإنترنت طوال الرحلة إذا رغبوا بالاستمرار في تصفّح الإنترنت.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات. وحصد مطار حمد الدولي المركز الثالث ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم والتي ضمَّت 550 مطاراً، وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2020.

ووفقاً للإحصائيات الأخيرة الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، أصبحت الخطوط الجوية القطرية أكبر شركة طيران دولية خلال الفترة من أبريل حتى يونيو؛ وذلك من خلال الوفاء بمهمتها المتمثّلة بإيصال الناس إلى بلادهم. وتمكنت الناقلة القطرية من جمع خبرات لا مثيل لها في مجال نقل المسافرين إلى بلادهم بأمان، وأصبحت في موقع فريد أتاح لها إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية بشكلٍ فعّال. كما قامت الناقلة بتطبيق أحدث التدابير والإجراءات الخاصة بالصحة والسلامة على متن طائراتها، وفي مطار حمد الدولي.

واتخذت الناقلة الوطنية لدولة قطر عدداً من الإجراءات لتعزيز تدابير السلامة على متن رحلاتها، من خلال تقديم معدات الحماية الشخصية لطاقم الضيافة، وحقيبة مستلزمات الحماية الشخصية وواقي للوجه مجاناً للمسافرين على كافة الدرجات. ويحظى المسافرون في مقاعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال بالفرصة لتجربة الخصوصية في أبهى صورها مع إمكانية تحويل المقعد إلى جناح خاص والاستمتاع بواحة من الهدوء والراحة. كما يمكن للمسافرين الضغط على زر “عدم الإزعاج” الموجود في المقعد لتقليل التواصل مع طاقم الضيافة. وتتيح الناقلة القطرية هذه المقاعد إلى أكثر من 30 وجهة، بما في ذلك فرانكفورت وكوالالمبور ولندن ونيويورك. لمزيد من المعلومات حول الإجراءات المطبّقة على متن رحلاتنا وفي مطار حمد الدولي، يرجى زيارة: qatarairways.com/safety

ولا تعتمد عمليات الخطوط الجوية القطرية على نوع من محدد من الطائرات لتسيير عملياتها، لذا وبسبب تأثير جائحة كوفيد -19 على السفر؛ اتخذت الناقلة القطرية قراراً بإيقاف أسطول طائراتها من طراز إيرباص A380 حيث أنه لا يوجد مبرر تجاري أو بيئي لتشغيل طائرات بهذا الحجم الكبير في السوق الحالية. ويشكل أسطول الناقلة القطرية الذي يضم 49 طائرة من طراز إيرباص A350 و30 طائرة من طراز بوينغ 787 الخيار الأمثل لخدمة الرحلات الطويلة ذات الأهمية الاستراتيجية إلى إفريقيا والأمريكيتين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا.

وعزز مطار حمد الدولي من إجراءات التنظيف في أرجائه مع مباشرة تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي في مختلف مرافقه. كما يتمّ تعقيم جميع الأماكن التي يمكن أن تُلمس من قِبل المسافرين كل 10 إلى 15 دقيقة. ويتم تنظيف كافة مرافق بوابات الصعود وحافلات نقل المسافرين بين البوابات والطائرات بعد كلّ رحلة. إضافة إلى ذلك، يتم توفير معقم اليدين في نقاط الفحص الأمني ومكتب الجوازات. وحاز مطار حمد الدولي مؤخراً على لقب ثالث أفضل مطار في العالم ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم والتي ضمَّت 550 مطاراً، وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2020، بالإضافة إلى ذلك، فاز مطار حمد الدولي بجائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” للعام السادس على التوالي، وجائزة “أفضل خدمة للموظفين في الشرق الأوسط” للعام الخامس على التوالي.

كما قامت الخطوط الجوية القطرية بتحديث سياسة الحجوزات واسترداد ثمن التذاكر الخاصّة بها، كي يتمكّن المسافرون من التخطيط للسفر معها بأمان واطمئنان. للاطلاع على قائمة الشروط والأحكام؛ تفضّل بزيارة الموقع: qatarairways.com/RelyOnUs.

The post إتاحة الإنترنت المجاني فائق السرعة لمدة 100 يوم لجميع المسافرين appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة