إجراءات احترازية لتسليم الكتب الجامعية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

إجراءات احترازية لتسليم الكتب الجامعية

الدوحة – هبة البيه:

أعلنت جامعة قطر عددًا من الإجراءات والخطوات لتسليم الكتب الجامعية للفصل الدراسي خريف 2020 اعتبارًا من الأحد المقبل ولمدة أسبوعين وفقًا للأيام المخصصة للبنين والبنات.. داعية جميع الطلاب إلى حجز مواعيد مُسبقة عبر نظام المواعيد الإلكتروني.

وتتاح خدمة الكتب الجامعية الإلكترونية اعتبارًا من السادس عشر من أغسطس الجاري، ويجب على الطالب تقديم طلب الكتاب الإلكتروني الجامعي من خلال الخدمة الذاتية «بانر».. بينما تتاح خدمة استلام الكتب الجامعية الورقية بمبنى الكتب الدراسية، وينبغي حجز موعد قبل الحضور، حيث يكون تسليم الكتب بين السابعة و40 دقيقة صباحًا حتى الواحدة و40 دقيقة ظهرًا، على أن يتم تسليم البنين يومي الأحد والثلاثاء والبنات أيام الاثنين والأربعاء والخميس. وحدّدت الجامعة عددًا من الإجراءات والتعليمات للحضور إلى قسم الكتب الدراسية لاستلام الكتب الجامعية، إذ يجب على الطلب لحجز موعد لاستلام الكتب الدراسية، تعبئة طلب حجز موعد عبر نظام الحجوزات الإلكتروني. كما يجب على الطالب أو الطالبة إحضار البطاقة الجامعية أو البطاقة الشخصية وطباعة قائمة الكتب الدراسية قبل القدوم لقسم الكتب الجامعية مع تحديد المطلوب منها.

ويتوجب على الطالب إبراز صفحة تأكيد الحجز قبل الدخول إلى قسم الكتب الجامعية، إذ لن يسمح بالدخول حال لم يكن لديه موعد مُسبق، كما لن يُسمح بالتأخير بحد أقصى 10 دقائق عن الموعد المُحدّد، وكذلك منع دخول من تعادل أو تزيد درجة حراراته على 38 درجة مئوية.

وينبغي إبراز اللون الأخضر على تطبيق احتراز قبل الدخول، واتباع بروتوكولات السلامة والإرشادات الاحترازية عند الدخول إلى قسم الكتب الجامعية وارتداء الكمامات والقفازات والحرص على التباعد الجسدي مع الآخرين، مع عدم السماح بدخول مرافقين عند استلام الكتب باستثناء الطلبة من ذوي الإعاقة. ويمكن استلام الكتب عن الغير إذا كان الطالب من ذوي الإعاقة وأصحاب الأمراض المزمنة والنساء الحوامل فقط، وفقًا لعدد من الضوابط .

The post إجراءات احترازية لتسليم الكتب الجامعية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة