إدارة نادي السباق والفروسية تجتمع مع المدربين تحضيرا لسباقات الموسم القادم

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

إدارة نادي السباق والفروسية تجتمع مع المدربين تحضيرا لسباقات الموسم القادم

الدوحة – قنا :

عقدت إدارة نادي السباق والفروسية اجتماعا مع المدربين بشأن برنامج سباقات الموسم القادم (2021 – 2022).
وحضر الاجتماع السيد سامي جاسم البوعينين، مستشار مكتب رئيس مجلس الإدارة للسباقات المحلية والدولية والشؤون الفنية، والسيد عبدالله راشد الكبيسي، مدير إدارة السباقات، بالإضافة إلى عدد من المدربين.
وتضمن الاجتماع، الذي عقد بالمنصة الرئيسية بالنادي، مناقشة العديد من النقاط من أهمها تسجيل بعض المقترحات المقدمة من المدربين بشأن فئات الخيل والمسافات وشروط أشواط السباقات لوضعها في الاعتبار أثناء إعداد برنامج السباقات.
كما تضمن الاجتماع الإشادة بالحالة الفنية لمضمار العقدة من خلال السباقات التي أقيمت عليه حتى الآن، مع توفير المزيد من الأمور اللوجستية خلال الفترة القادمة للوصول به إلى الجاهزية الكاملة.
وتم الاتفاق على أن يعقد الاجتماع بين إدارة النادي والمدربين دوريا وبشكل شهري لمناقشة وبحث مختلف الأمور المتعلقة بالخيل والسباقات، حيث أكدت إدارة النادي على أهمية التعاون بينها وبين الملاك والمدربين لتحقيق أفضل النتائج، فضلا عن تأكيدها على أهمية دور الملاك والمدربين كشركاء أساسيين في نجاح النادي في أداء مهامه ورسالته.
ومن المقرر أن يصدر برنامجان منفصلان لسباقات الموسم القادم أحدهما خاص بمضمار الريان، والآخر خاص بمضمار العقدة، وسيتم عرض مسودة برنامج سباقات الموسم الجديد على المدربين لمناقشته معهم، وتقديم ملاحظاتهم ومقترحاتهم بشأنه، ومن ثم اعتماد البرنامج النهائي بما يحقق المصلحة العامة للجميع.

The post إدارة نادي السباق والفروسية تجتمع مع المدربين تحضيرا لسباقات الموسم القادم appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة