إشبيلية وشاختار يكملان مربع الدوري الأوروبي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

إشبيلية وشاختار يكملان مربع الدوري الأوروبي

برلين (أ ف ب) –

بلغ إشبيلية الإسباني الاختصاصي في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) وشاختار دونتسك الأوكراني بفضل برازيلييه الدور نصف النهائي من المسابقة القارية بفوز الأول الصعب على ولفرهامبتون الإنجليزي 1-صفر، والثاني على بازل السويسري 4-1 أول أمس الثلاثاء في دويسبورغ وغيلزنكيرشن الألمانيتين. ويلتقي إشبيلية في المربع الذهبي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الأحد الذي احتاج إلى وقت إضافي لتخطي كوبنهاغن الدنماركي 1- صفر الاثنين، في حين يواجه شاختار الاثنين المقبل إنترميلان الإيطالي الذي فاز على باير ليفركوزن الألماني 2-1 الاثنين أيضًا.

في المباراة الأولى، دخل إشبيلية مباراته مع ولفرهامبتون مرشحًا نظرًا لخبرته الأوروبية لا سيما في هذه المسابقة التي تُوج بطلًا لها خمس مرات بينها 3 مرات تواليًا من 2014 إلى 2016 ونجح في الفوز في الوقت القاتل بهدف نظيف. وقاد برازيليو شاختار دونتسك فريقهم إلى نصف النهائي بتسجيلهم الأهداف الأربعة في مرمى بازل في المباراة التي انتهت بفوزهم 4-1 على ملعب ارينا اوف شالكه في مدينة غيلزنكيرشن.

وحملت الأهداف الأربعة تواقيع أربعة برازيليين وهم مارلوس (2) وتايسون (22) والن باتريك (75 من ركلة جزاء) ودودو (88)، ورد بازل بهدف شرفي للهولندي ريكي فان فولفسفينكل (90+2). وهي المرة الأولى التي يبلغ فيها شاختار الدور نصف النهائي لهذه المسابقة منذ موسم 2015-2016 عندما سقط أمام إشبيلية الإسباني.

The post إشبيلية وشاختار يكملان مربع الدوري الأوروبي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة