إصابة فلسطينيين بالرصاص والعشرات بالاختناق

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

إصابة فلسطينيين بالرصاص والعشرات بالاختناق


قلقيلية – قنا :

أصيب ثلاثة فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بالاختناق، اليوم، خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي مسيرة /كفر قدوم/ الأسبوعية السلمية المناهضة للاستيطان، والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 17 عاما.
وأفاد مراد شتيوي منسق المقاومة الشعبية في /كفر قدوم/ بأن جنود الاحتلال اعتدوا على المشاركين في المسيرة وأطلقوا صوبهم الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة ثلاثة بالرصاص المطاطي، والعشرات بحالات اختناق جرى علاجهم ميدانيا.
وانطلقت المسيرة بمشاركة المئات من أبناء القرية، الذين رددوا الشعارات الوطنية المناهضة للاحتلال، وطالبوا بتوسيع رقعة المقاومة الشعبية في جميع أنحاء الضفة الغربية.
في سياق متصل، سلمت سلطات الاحتلال، مواطنين اثنين قرارين بالإبعاد عن المسجد الأقصى المبارك لمدة 6 أشهر بحجة “التجمع غير المشروع”.
وقالت مصادر محلية إن سلطات الاحتلال سلمت كلا من نجيب القرارين و رأفت عميرة قرارين بالإبعاد عن المسجد الأقصى واشترطت عليهما العودة للتحقيق /الخميس/ المقبل.. حيث كانت شرطة الاحتلال قد احتجزتهما، اليوم، عند /باب الأسباط/، أحد أبواب “الأقصى” بحجة “التجمع غير المشروع”.

The post إصابة فلسطينيين بالرصاص والعشرات بالاختناق appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة