إغلاق مروري مؤقت في الكورنيش لاستكمال بعض الأشغال

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

إغلاق مروري مؤقت في الكورنيش لاستكمال بعض الأشغال

الدوحة – قنا:

أعلنت هيئة الأشغال العامة “أشغال” عن إغلاق مروري مؤقت في كلا الاتجاهين على شارع الكورنيش، ابتداء من الساعة 12 صباح يوم الجمعة 6 أغسطس إلى الساعة 5 فجر يوم الثلاثاء 10 أغسطس بهدف استكمال تنفيذ بعض الأعمال على الشارع، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية.
ويشمل الإغلاق شارع الكورنيش وأجزاء من بعض الشوارع المحيطة بحديقة البدع وشارع الديوان والرميلة وحمد الكبير (البنوك) ومحمد بن ثاني، على أن يتم السماح للمشاة باستخدام الطرق المغلقة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام وسائل النقل العامة كبديل عن المركبات الخاصة.
وتتضمن الأعمال استكمال تنفيذ أربعة أنفاق للمشاة، لتعزز حركة المشاة وربط المسارات بالأماكن المجاورة، إلى جانب استكمال أعمال الإنشاء لثلاث ساحات على الكورنيش وهي الدفنة والكورنيش والبدع، بالإضافة إلى بعض أعمال تطوير البنية التحتية في المرافق والخدمات العامة.
وتتوفر 7 محطات لمترو الدوحة على امتداد شارع الكورنيش، وهي مركز المعارض، والخليج الغربي، والكورنيش، والبدع، وسوق واقف، ومشيرب، ومتحف قطر الوطني، بالإضافة إلى إمكانية استخدام 6 محطات لحافلات النقل العام، والتي تتضمن المحطة المجاورة لحديقة الدفنة، وسيتي سنتر، ومترو مركز المعارض، وحديقة الفندق، وميناء الصيد، ومترو سوق واقف.

 

The post إغلاق مروري مؤقت في الكورنيش لاستكمال بعض الأشغال appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة