إنتر يحقق فوزا ثمينا على بارما بالدوري الإيطالي لكرة القدم

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

إنتر يحقق فوزا ثمينا على بارما بالدوري الإيطالي لكرة القدم

روما – قنا:

حقق فريق إنتر فوزا ثمينا على منافسه بارما بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين بالدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتقدم لاعب بارما الإيفواري جيرفينو في الدقيقة 15 من وقت المباراة، وأحرز هدف المباراة الأول لصالح فريقه، في حين، أحرز إنتر هدف التعادل الأول عند الدقيقة 84 بواسطة لاعبه ستيفان دي فري.
وشهدت المباراة حالة طرد لاعب بارما يوراي كوتسكا عند الدقيقة 84، وسرعان ما استغل إنتر النقص العددي ليسجل الهدف الثاني بواسطة لاعبه أليساندرو باستوني عند الدقيقة 87.
وبهذا التقدم، ارتفع رصيد إنتر إلى 61 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام متقدما بفارق ثماني نقاط فقط خلف يوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي.. في المقابل، يأتي بارما في المركز التاسع وبرصيد 39 نقطة.
وفي مباريات أخرى من المرحلة ذاتها، حقق /ميلان/ الانتصار الثاني له على التوالي في المنافسة بعد فوزه على منافسه /روما/ وبنتيجة هدفين مقابل لا شيء.
وارتفع رصيد ميلان إلى 42 نقطة في المركز السابع. أما روما فيأتي في المركز الخامس وبرصيد 48 نقطة.
كما واصل /أتلانتا/ انتصاراته المتتالية بفوزه الثمين على منافسه /أودينيزي/ وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحقق الفوز السادس له على التوالي، ويعزز موقعه في المركز الرابع وبرصيد 57 نقطة.
فيما، توقف رصيد /أودينيزي/عند النقطة 28 في المركز الخامس عشر بنهاية الترتيب العام.
وكذلك، فاز /نابولي/ على ضيفه /سبال/ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليعزز موقعه في المركز السادس وبرصيد 45 نقطة.

The post إنتر يحقق فوزا ثمينا على بارما بالدوري الإيطالي لكرة القدم appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة