اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق مسابقتي دوري الدرجة الثانية ودوري الرديف

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق مسابقتي دوري الدرجة الثانية ودوري الرديف

الدوحة – قنا:

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن جدول مباريات القسم الأول لمسابقتي دوري الدرجة الثانية ودوري الرديف للموسم الرياضي الجديد 2021 / 2022 ، حيث سينطلقان في 14 و18 سبتمبر المقبل تواليا.
وشمل جدول مباريات دوري الدرجة الثانية، في قسمه الأول، الإعلان عن خمسة أسابيع فقط، والذي من المقرر أن ينطلق بمشاركة ثمانية فرق هي (الخريطيات والشحانية والمرخية ومعيذر ومسيمير والبدع ولوسيل والوعب)، على أن تخوض الفرق المتنافسة 28 مباراة في القسم الأول مقسمة على سبعة أسابيع بواقع أربع مباريات في الأسبوع الواحد.
وسينطلق الأسبوع الأول يوم 14 سبتمبر بمباراتين يلتقي فيهما الخريطيات مع الوعب على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، فيما سيلعب مسيمير مع المرخية بملعب جامعة قطر رقم 6 ، وستختتم المباريات في 15 سبتمبر بلقائي الشحانية والبدع بإستاد الخور، ومعيذر مع لوسيل بملعب الإرسال رقم 2 .
وستقام مباريات الأسبوع الثاني يومي الخميس والجمعة 23-24 سبتمبر، ثم الأسبوع الثالث يومي السبت والأحد 16 و17 منه، فالأسبوع الرابع يومي السبت والأحد 23-24 أكتوبر، والأسبوع الخامس يومي الإثنين والثلاثاء 1-2 نوفمبر المقبل، على أن يتم الإعلان في الفترة المقبلة عن تواريخ إقامة مباريات الأسبوعين السادس والسابع، متضمنة الملاعب والتوقيتات.
ويشهد الموسم الرياضي الجديد عودة دوري الرديف مرة أخرى بعد أن كانت آخر مواسمه 2016-2017 ،حينما انطلق دوري قطر غاز تحت 23 عاما في موسم 2017-2018 ، لتقام مسابقة دوري الرديف من جديد اعتبارا من الموسم الرياضي 2021-2022 ، بدلا من مسابقة دوري قطر غاز تحت 23 عاما مع مراعاة العديد من الشروط.
ويشارك بمسابقة دوري الرديف أندية الدرجة الأولى فقط المشاركة بدوري نجوم QNB للموسم الرياضي 2021-2022، وهي أندية (السد -الدحيل – الريان – الغرافة – السيلية – العربي – الوكرة – الأهلي – أم صلال – قطر – الخور – الشمال).
وتم إلغاء قائمة فئة تحت 23 عاما، اضافة إلى تسجيل عدد لا يتجاوز (28 لاعبا) بالفئة الموحدة للفريق الأول والرديف معا لدى الاتحاد.
وفيما يتعلق بجدول المباريات، فتم الإعلان عن مباريات الأسبوعين الأول والثاني من القسم الأول فقط، حيث سينطلق دوري الرديف بأسبوعه الأول في 18 سبتمبر المقبل بثلاثة لقاءات تجمع بين الشمال والسيلية بملعب الإرسال رقم 2 ، والدحيل مع العربي على ملعب جامعة قطر رقم 6 ، وقطر مع السد بإستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي لوكرة، على أن تختتم مباريات الأسبوع في اليوم الموالي بثلاثة لقاءات أخرى تجمع بين أم صلال والخور على ملعب الإرسال رقم 2 ، والريان مع الوكرة بملعب جامعة قطر رقم 2 ، والأهلي مع الغرافة بإستاد الخور، وحيث ستقام كافة المباريات في توقيت واحد (السابعة والنصف مساء).
أما الأسبوع الثاني من دوري الرديف فيقام يومي الثلاثاء والأربعاء 28-29 سبتمبر، ففي اليوم الأول يلعب السد مع الشمال بملعب جامعة قطر 6 ويلتقي العربي بقطر على ملعب الإرسال رقم 2 ، ثم يلتقي السيلية مع الدحيل بإستاد الخور .
وفي اليوم التالي، يلعب الخور مع الريان بإستاد سعود بن عبدالرحمن بالوكرة، ويلتقي الغرافة مع أم صلال بملعب جامعة قطر رقم 6، ثم يلعب الوكرة مع الأهلي بملعب الإرسال رقم 2، وتقام جميع مباريات الأسبوع الثاني في توقيت واحد وهو السابعة والربع مساء.
وستلعب خلال القسم الأول من دوري الرديف 66 مباراة مقسمة على أحد عشر أسبوعا، وسيتم لاحقا الإعلان عن تواريخ وتوقيتات وملاعب مباريات الأسابيع من الثالث وحتى الحادي عشر.

The post اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق مسابقتي دوري الدرجة الثانية ودوري الرديف appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة