اتفاق نتنياهو وبن زايد مرفوض وخيانة عظمى

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

اتفاق نتنياهو وبن زايد مرفوض وخيانة عظمى

 

الدوحة – الراية : نشر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على موقعه الرسمي على الانترنت بيان يفيد برفض ما يسمى اتفاق نتنياهو وبن زايد، ويصفه بالخيانة العظمى، وأنه مكافأة كبرى لجرائم المحتلين الصهاينة في القدس الشريف، وفي حق الفلسطينين، وأنه اعتراف ضمني بحق إسرائيل في بسط سيادتها على الضفة، ولكنها أوقفت، أو كما قال نتنياهو “نتريث، ولم أتنازل عن سيادتنا على الضفة، وأن الرئيس ترامب عمل كثيرا لأجل الاستيطان، وبسط السيادة الإسرائيلية على الضفة، وأكد نتنياهو: أنه حقق هذه الاتفاقية وغيرها دون أي تنازل”.

والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يناشد الأمة الإسلامية بأن يكون لها موقف حاسم من هذه التنازلات بالرفض والشجب، والعمل على الحفاظ على قضيتنا الأولى، وعلى حقوق الفلسطينيين بالكامل، من خلال خطة استراتيجية.

ويطالب كذلك الفلسطينيين بتوحيد جهودهم للحفاظ على قضيتهم بكل ما هو متاح، ويناشد الاتحاد جميع العلماء والمفكرين والسياسيين بأن يقوموا بواجبهم، كل في مكانه، وحسب قدراته، فتلك مسؤولية كبرى أمام الله تعالى، ثم أمام الأجيال اللاحقة.

والاتحاد يؤكد بان على الأمة أن لا تضعف عزيمتها بمثل هذه الخيانات التي هي غثاء كغثاء السيل، فالحق هو الذي يبقى وينتصر في النهاية ، فقد احتل الفرنجة – حسب مصطلح صلاح الدين – القدس وغيرها ومعهم خونة العرب وغيرهم أكثر من ٩٠ سنة ثم هزموا شر هزيمة وذهب الخونة الى مزبلة التاريخ والجحيم .

فإرادة الأمة الصالحة من إرادة الله ونصرها مؤكد لا ريب في(وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُون) الأنبياء:105.

(وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ).

The post اتفاق نتنياهو وبن زايد مرفوض وخيانة عظمى appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة