اختتام فعاليات النسخة الخامسة لمهرجان محاصيل

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

اختتام فعاليات النسخة الخامسة لمهرجان محاصيل

الدوحة – قنا:

اختتمت اليوم فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان محاصيل الذي نظمته المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ في الجهة الجنوبية بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة .
ويتواصل سوق محاصيل في السابع من يناير الجاري ويستمر أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع ولغاية نهاية شهر مارس 2021 ، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء.
واستطاع المهرجان أن يحقق نجاحا كبيرا من خلال استقطابه للمزارع القطرية والشركات الوطنية المتخصصة بالإنتاج الزراعي، حيث فتح آفاق جديدة لتشجيع الاستثمار الزراعي ودعم مشروعات الإنتاج الغذائي بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي.


وشهدت النسخة الخامسة مشاركة متزايدة من قبل المزارع والمناحل والشركات المحلية المتخصصة بالإنتاج الزراعي والثروة الحيوانية، إذ شارك في المهرجان نحو(28) مزرعة قطرية عرضت أصنافا عديدة من الخضار الطازج والعسل، بالإضافة إلى أجنحة (9) شركات وطنية متخصصة أبرزت المنتجات الوطنية من المحاصيل الزراعية والغذائية الطازجة، إلى جانب مشاركة قطاع الزهور والورود ونباتات الزينة الذي تمثله (8) مشاتل، كما تميزت النسخة الخامسة لمهرجان محاصيل بتنوع معروضاتها ومنتجاتها وتعدد اجنحتها ،إلى جانب حسن إعدادها وتنظيمها وخدماتها .

The post اختتام فعاليات النسخة الخامسة لمهرجان محاصيل appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة