اختتام مسابقة “دورية الطرق- قطر2021” ضمن البطولة العالمية للألعاب العسكرية – روسيا 2021

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

اختتام مسابقة “دورية الطرق- قطر2021” ضمن البطولة العالمية للألعاب العسكرية – روسيا 2021

الدوحة  – قنا:

اختتمت قيادة قوات الشرطة العسكرية في القوات المسلحة، اليوم، مسابقة ” دورية الطرق – قطر 2021″ ، في إطار فعاليات ” البطولة العالمية للألعاب العسكرية – روسيا 2021″ ، والتي انطلقت في الثاني والعشرين من شهر ” أغسطس” الجاري وسط مشاركة دولية.
وقد أقيمت المسابقة تحت رعاية سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، وبحضور سعادة الفريق الركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة.
واشتملت المسابقة على عدة منافسات منها: منافسة الخبراء، والسباق الفردي، والتسارع والوقوف الطارئ، وسباق التتابع العسكري الفني، والسباق الجماعي، ومناورة الاصطفاف المتوازي، وتنظيم حركة المرور، والسرعة القصوى، وسباق تبديل العجلات.
وتمكن الفريق الروسي من حصد المركز الأول في هذه البطولة، فيما حصل الفريق البيلاروسي على المركز الثاني، بينما احتل الفريق الأوزبكي المركز الثالث.
حضر الفعاليات الختامية للمسابقة عدد من كبار الضباط في القوات المسلحة القطرية والدول الشقيقة والصديقة، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة.

The post اختتام مسابقة “دورية الطرق- قطر2021” ضمن البطولة العالمية للألعاب العسكرية – روسيا 2021 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة