اختتام معسكر أكاديمية أسباير الفضي لعام 2021

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

اختتام معسكر أكاديمية أسباير الفضي لعام 2021

الدوحة – قنا :

اختتمت المرحلة الثانية والأخيرة من برنامج أكاديمية أسباير لاكتشاف المواهب المعروفة بالمعسكر الفضي، والتي أقيمت على مدار أربعة أيام متتالية.
وشارك حوالي مئة من أفضل المواهب في قطر من بين مجموعة كبيرة من الفتيان يبلغون من العمر 11 سنة جاءوا من المدارس الابتدائية القطرية وبعضهم من الأندية الرياضية المحلية وخضعوا لاختبارات شملت سباقات العدو وأنشطة القفز والرمي والتدريبات.
وأشرف فريق من الخبراء والمدربين والكشافة بأسباير على تسيير أنشطة المعسكر الفضي، من ضمنهم جيمس بيكر مدرب القوة والتكيف والمشرف على برنامج اكتشاف المواهب في الأكاديمية.
وأوضح بيكر أنه وفريقه يعملون على التحقق من نتائج المعسكر ودراسة ذلك بعناية، كما يعملون مع مدربي أسباير لألعاب القوى للقيام ببعض الأنشطة لتقييم مستويات المهارات وتحديد ما إذا كانت مناسبة للرياضة.
وقال “في ظل الإجراءات الخاصة بكورونا /كوفيد 19/، كنا نعمل مع حوالي 20 صبياً كل يوم من الأيام الأربعة هذا الأسبوع ونحرص على تقسيمهم في إطار الالتزام بالقيود”.
وأضاف أنهم يسعون لتطوير المواهب في الدولة، وهذا الإعداد يساعد كثيراً على رفع مستوى هذه الفئة العمرية ما قبل الأكاديمية، لافتا إلى أن لديهم المزيد من الأولاد لاختيار الأفضل منهم من أجل قطر.

The post اختتام معسكر أكاديمية أسباير الفضي لعام 2021 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة