استئناف منافسات الدوري القطري لكرة اليد … غداً

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

استئناف منافسات الدوري القطري لكرة اليد … غداً

الدوحة – قنا :

تستأنف غدا منافسات بطولة الدوري العام للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2019 / 2020 بعد توقف دام أكثر من ستة شهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) .
ويُستأنف الدوري بلقاء يجمع الريان مع السد ضمن الجولة السادسة التي تتواصل مبارياتها بعد غد /الجمعة/ حيث تقام مباراتان تجمعان قطر مع الغرافة، والخور مع الشمال على أن تستكمل الجولة يوم /السبت/ المقبل بمواجهتين أيضا حيث يلعب الأهلي مع الدحيل، والعربي مع الوكرة.
ويقام الدوري العام للرجال لكرة اليد من دور واحد بين جميع الفرق المشاركة في المرحلة الأولى التي ستختتم يوم /الثلاثاء/ 6 أكتوبر المقبل، على أن يتأهل كل من الأول والثاني مباشرة إلى الدور قـبل النهائي، بينما يلتقي الرابع مع الخامس ويلعب الثالث مع السادس، حيث يتأهل الفائزان للعب مع صاحبي المركزين الأول والثاني في الـدور قـبل النهائي، ويتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني في الدوري في حين يتقابل الفريقان الخاسران لتحديد المركزين الـثالث والرابع.
ويتصدر العربي ترتيب الفرق بعد الجولة الخامسة برصيد 11 نقطة، ويليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط والوكرة في المركز الثالث برصيد 10 نقاط أيضا ، والدحيل في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، والسد في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، والغرافة في المركز السادس برصيد 8 نقاط أيضا، والريان في المركز السابع بنفس الرصيد، والشمال في المركز الثامن برصيد 7 نقاط، والخور في المركز التاسع برصيد 5 نقاط، وقطر في المركز العاشر برصيد 4 نقاط .
وكان الوكرة أحرز لقب الدوري العام للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي، بينما حل الدحيل في المركز الثاني والسد في المركز الثالث.

The post استئناف منافسات الدوري القطري لكرة اليد … غداً appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة