افتتاح شارع المذاق في كتارا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

افتتاح شارع المذاق في كتارا

الدوحة – قنا:

تم عصر اليوم افتتاح شارع /المذاق/ في الجهة الشمالية للمؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ والذي يعد خطوة جديدة نحو الترفيه.
وسيكون الشارع على امتداد الساحة المقابلة لمقهى الجزيرة الإعلامي، ويمتد على مساحة 6300 متر مربع، بما يجعله قادرا على استيعاب مئات السيارات، والتي تم تقسيمها بشكل منظم لضمان سهولة الحركة للزوار ومع الأخذ بعين الاعتبار لأولوية اتباع الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/، حيث سيتم إيصال الطلبات إلى السيارات، مع تطبيق أعلى معايير السلامة لضمان سلامة الجميع.
وقال الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي مدير عام /كتارا/ بهذه المناسبة: “حرصنا على تنشيط المجال السياحي والترفيهي بما يتناسب مع طبيعة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، ولذلك أطلقنا فعالية شارع المذاق، التي تضم 37 محلا، ما بين مطاعم ومقاهي تقدم أشهى الأطباق وأكثرها تميزا وستفتح ابتداء من الثالثة عصرا وتستمر حتى الثانية صباحا.. كما أشار إلى أن هذا الشارع سيكون متنفسا ترفيهيا للجميع بما سيوفره للمرتادين من أجواء في غاية البهجة.
كما أكد السليطي على أهمية دور شارع المذاق في دعم مشاريع الشباب القطري وإطلاع الجمهور عليها وفتح آفاق أرحب للتعريف بما يقدمونه من مشاريع متنوعة وواعدة، تتمتع بمستوى عال من الجودة، مما سيسهم بشكل مباشر في دعمهم للاستمرار والنهوض بمشاريعهم وتطويرها، وبذلك يشكل هذا الشارع فرصة مناسبة لأصحاب المشاريع لتبادل خبراتهم وتعزيز فرصهم لتسويقها.
تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة للحي الثقافي تحرص باستمرار على دعم أصحاب المشاريع القطرية بتوسيع فرص تسويقها وذلك من خلال عدد من الفعاليات أو المناسبات سواء التي تنظمها أو التي تحتضنها وتوفر لها الرعاية والدعم، هذا إلى جانب حضور أصحاب هذه المشاريع في مختلف المهرجانات المتنوعة التي تنظمها على مدار العام تأكيدا منها على دعمها المتواصل للمنتج القطري وتشجيعها ورعايتها لأصحاب المشاريع من الشباب القطري.

The post افتتاح شارع المذاق في كتارا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة