الأهلي يفوز على الوكرة بثنائية نظيفة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الأهلي يفوز على الوكرة بثنائية نظيفة

الدوحة – قنا:

استعاد فريق الأهلي نغمة الانتصارات بالدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/، بعد فوزه على الوكرة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن الجولة الثانية عشر للمسابقة.
وسجل هدفي الأهلي اللاعبان نبيل الزهر في الدقيقة 49 (من ركلة جزاء)، وحازم أحمد شحاتة في الدقيقة 63، وبهذه النتيجة حصد الأهلي ثلاث نقاط هامة رفعت رصيده إلى النقطة 22 ما مكن الفريق من الصعود في جدول الترتيب العام من المركز الخامس إلى الثالث مؤقتا، فيما تجمد رصيد الوكرة عند 13 نقطة ليحل في المركز الثامن على لائحة الترتيب العام.
وجاءت مباراة الوكرة والأهلي جيدة المستوى، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء في الشوط الأول مع أفضلية للأهلي لكن دون جدوى لينتهي الجزء الأول من المباراة على نتيجة التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني سيطر الأهلي على مجريات اللعب وتمكن من تسجيل هدفين لينهي المباراة بفوز ثمين على الوكرة، أعاد للاعبيه طعم الانتصارات والعصود من جديد إلى المراتب المتقدمة في المسابقة.
يشار إلى أن الفريقين كانا قد تواجها في القسم الأول من الدوري على استاد حمد بن خليفة، حيث حقق حينها الأهلي الفوز على الوكرة بهدفين مقابل هدف.
وكانت الجولة الماضية قد شهدت فوز الوكرة على الخريطيات بهدفين لهدف، فيما خسر الأهلي أمام الدحيل بنتيجة خمسة أهداف لثلاثة.

The post الأهلي يفوز على الوكرة بثنائية نظيفة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة