الإصابة تنهي موسم نجم التنس الإسباني رافائيل نادال

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الإصابة تنهي موسم نجم التنس الإسباني رافائيل نادال

مدريد ـ قنا:

أعلن لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، المصنف الرابع عالميا، عن انتهاء مشاركته في البطولات حتى نهاية الموسم الحالي 2021، وذلك بسبب عدم تعافيه من إصابة تعرض لها قبل فترة.
وقال نادال، في بيان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، “أود أن أخبركم أني سأضع، للأسف، حدا لمنافستي في باقي بطولات التنس للموسم 2021 .. بعدما أمضيت عاما عانيت فيه من قدمي أكثر مما ينبغي”، موضحا أنه اتخذ هذا القرار بعد سلسلة مناقشات مع فريق العمل الخاص به وعائلته.
واعتبر النجم الإسباني البالغ من العمر 35 عاما، أن قراره سيكون الخيار الأفضل في هذا التوقيت من أجل الاستمرار في المضي قدما للتعافي بشكل كامل من اصابته، حتى يتسنى له العودة إلى اللعب العام المقبل.
وبإعلان نهاية موسمه، سيغيب نادال للمرة الثانية تواليا عن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة /فلاشينج ميدوز/ التي تنطلق في 30 أغسطس الجاري، أسوة بغريمه التقليدي السويسري روجيه فيدرر، علما أنهما فازا باللقب تسع مرات (5 لفيدرر و4 لنادال).
وكان نادال قد انسحب مؤخرا من دورة /تورونتو/ قبل موعد لقائه في الدور الثاني، علما أنه غاب أيضا عن بطولة /ويمبلدون/ الانجليزية وأولمبياد طوكيو بعد خسارته في نصف نهائي بطولة /رولان جاروس/ الفرنسية أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا، كما اعتذر الماتادور الإسباني عن المشاركة في دورة /سينسيناتي/ المقامة حاليا.

The post الإصابة تنهي موسم نجم التنس الإسباني رافائيل نادال appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة