الإيطالي باستيانيني ينتزع المركز الأول لفئة “موتو2”

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الإيطالي باستيانيني ينتزع المركز الأول لفئة “موتو2”

براغ – قنا:

انتزع المتسابق الإيطالي إينيا باستيانيني، سائق كاليكس، اليوم، المركز الأول لفئة “موتو2″، وحقق فوزه الثاني على التوالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من جائزة التشيك الكبرى للدراجات النارية.
وأنهى باستيانيني السباق في المركز الأول وبقدر 39,13,926 دقيقة في اللفة الأولى متقدما على منافسه البريطاني سام لويس، سائق كاليكس والذي أنهى السباق بفارق 0,423 في الثانية، أما الأمريكي جو روبرتس، سائق كاليكس فجاء ثالثا وبفارق 5,948 ثانية.
وبالنسبة للترتيب العام في بطولة العالم، حل باستيانيني صدارة الترتيب العام برصيد 73 نقطة متقدما على الإيطالي لوكا ماريني، سائق كاليكس برصيد 58 نقطة، ويليه الياباني تياتسوتا ناغاشيما ثالثا برصيد 55، وسام لويس رابعا 46 نقطة.
أما بالنسبة لفئة “موتو3” فقد انتزع الإيطالي دينيس فوجيا، سائق هوندا، الفوز بالمركز الأول لفئة “موتو 3” ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات جائزة التشيك الكبرى.
وفاز المتسابق الإيطالي بالمركز الأول للسباق في اللفة السادسة من أصل 18 لفة بقدر 39,06,370 دقيقة متقدما على منافسه الإسباني ألبيرت أريناس، سائق كاي تي أم، والذي أنهى السباق بفارق 0,205 في الثانية، أما الياباني أي أغوغورا، سائق هوندا فقد جاء ثالثا بفارق 0.251 في الثانية.
وبالنسبة للترتيب العام في بطولة العالم، حل الإسباني ألبيرت أريناس الصدارة برصيد 70 نقطة متقدما على الياباني أي أغوغورا برصيد 52 نقطة.. أما البريطاني جون ماكفي جاء ثالثا برصيد 51 نقطة، ويليه الياباني تاتسوكي سوزوكي 44 نقطة.

The post الإيطالي باستيانيني ينتزع المركز الأول لفئة “موتو2” appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة