الاكاديمية الأولمبية القطرية أفضل مركز تعليمي في قطر للعام 2021

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الاكاديمية الأولمبية القطرية أفضل مركز تعليمي في قطر للعام 2021

الدوحة- الراية :

اختارت مجلة The Excelligent العالمية المختصة في مجال التعليم الاكاديمية الاولمبية القطرية كأفضل مركز تعليمي في دولة قطر للعام 2021 .

مجلة The Excelligent هي مجلة الكترونية، لها اصدار كل شهر، كما تعتبر واحدة من أفضل المجلات التعليمية في العالم، التي تهتم بتقديم أفضل الفرص التعليمية وللطلاب وأولياء الأمور عبر تواصلها مع أكثر المؤسسات التعليمية تميزاً حول العالم، ولها مكاتب في الولايات المتحدة الامريكية والكويت والهند ، كما تقوم المجلة بنشر الأخبار التعليمية ونشر المعرفة في مختلف المجالات.

ويأتي هذا الاختيار بناء على رصد المجلة للنشاط والحركة التعليمية للأكاديميات والمراكز التعليمية في دولة قطر، والذي تصدرت فيه الاكاديمية الأولمبية القطرية بأنشطتها وبرامجها ودوراتها المتنوعة والشاملة للعديد من المجالات الرياضية والإدارية والفنية الساحة، لتصل لكافة شرائح المجتمع القطري والخليجي والعربي، بل وصلت إلى العديد من الدول الاوربية والأمريكية من خلال إدخالها لنظام الترجمة الفورية في برامجها التي قدمتها بنظام التعلم عن بعد.

حيث كانت قد انتقلت الاكاديمية لنظام التعليم عن بعد من خلال استخدامها برنامجي مايكروسوفت تيمز وبرنامج زوم مع بداية جائحة كورونا في مارس من العام الماضي.

هذا وقد قامت الاكاديمية الأولمبية القطرية بتطويع برامجها ودوراتها لتتناسب مع التعليم عن بعد منذ بداية جائحة كورونا (كوفيد19).

حيث اعتمدت الاكاديمية رزنامة هذا العام مشتملة على العديد من البرامج والدورات والورش في مختلف المجالات الرياضية والاولمبية والتي تجاوزت العشرين برنامج , ودورة متنوعة سواء كانت على صعيد ورش التثقيف الأولمبي أو الدورات المتنوعة وكذلك الدراسات العليا بالتعاون مع عدد من الجهات الدولية والإقليمية.

بالإضافة إلى التعاون مع العديد من مؤسسات ووزارات الدولة لتقديم دورات خاصة لموظفيهم في اطار التعاون المشترك للوصول إلى الأهداف المشتركة والوصول إلى المنفعة العامة.

من جانبه تحدث السيد سيف محمد النعيمي المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية بهذه المناسبة فقال: في البداية نشكر مجلة The Excelligent العالمية لاختيارها للأكاديمية الأولمبية القطرية كأفضل مركز تعليمي في دولة قطر للعام 2021، والذي يأتي نتيجة تظافر جهود فرق العمل في الاكاديمية الذين دائماً ما يسعون للأفضل دائماً، وكذلك الشركاء من جهات دولية وقارية ومحلية وأيضاً المحاضرين الذين ساهموا بشكل كبير في نيل ثقة الدارسين.

سيف النعيمي – المدير التنفيذي للأكاديمية

وأضاف المدير التنفيذي: دائماً ما تسعى الاكاديمية الأولمبية القطرية للوصول إلى كافة شرائح المجتمع المحلي خصوصاً والعربي والعالمي عموماً من خلال التنوع في البرامج والدورات والورش التي تخدم المجتمع الرياضي إدارياً وفنياً وذلك لتحقيق أحد أهم أهداف الأكاديمية وهو نشر الثقافة الرياضية والاولمبية في أوساط المجتمعات.

وقال النعيمي: ان الاكاديمية الأولمبية القطرية حولت محنة جائحة كورونا إلى منحة وذلك بالتحول إلى التعليم الالكتروني مما ساهم في انتشارها في أوساط المجتمعات خصوصاً بعد إدخالها للترجمة الفورية في بعض البرامج والورش مما اسقط حاجز اللغة بين المحاضر والدارسين وتنوع الدارسين أيضا.

The post الاكاديمية الأولمبية القطرية أفضل مركز تعليمي في قطر للعام 2021 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة