البلجيكي الدرفيليد دحلاوي لثلاثة مواسم

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

البلجيكي الدرفيليد دحلاوي لثلاثة مواسم

متابعة- رمضان مسعد :

أعلن نادي الدحيل عن تعاقده رسميًا مع المُدافع البلجيكي توبي الدرفيليد قادمًا من نادي توتنهام الإنجليزي بعقد يمتد لثلاثة مواسم قادمة، وبذلك يكتمل عقد المُحترفين للموسم الجديد.

ويعدّ المدافع البلجيكي واحدًا من الأسماء التي نجحت في إثبات وجودها في الدوري الإنجليزي خلال المواسم الماضية بعد أن ظهر مع فريقه السابق بمستوى فني مميّز.

وخاض توبي تجربة احترافية مع نادي أياكس أمستردام في هولندا ونادي بيرسخوت آي سي في بلجيكا قبل انتقاله لنادي توتنهام، وانضم لمنتخب بلاده في العام 2009م، وشارك في النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأوروبية.

وبهذه الصفقة القوية يكون الدحيل قد أغلق ملف المحترفين، حيث كان قد استعاد خدمات الكوري الجنوبي نام تاي هاي من جديد كلاعب آسيوي وضم التونسي الدولي فرجاني ساسي من الزمالك مع استمرار الثنائي المُحترف أدميلسون جونيور ومايكل أولونجا، بينما ينتظر خلال الأيام القليلة المُقبلة أن يعلن النادي رسميًا عن صفقة ساسي وكذلك مدرب الفريق البرتغالي لويس كاسترو المتواجد حاليًا في الدوحة ويقود التدريبات اليوميّة استعدادًا للموسم الجديد الذي يجهز له الفريق بمُعسكر خارجي في النمسا بداية الشهر المُقبل.

The post البلجيكي الدرفيليد دحلاوي لثلاثة مواسم appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة