«البلدية» تخالف أصحاب الطرادات المهملة في الهتمي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

«البلدية» تخالف أصحاب الطرادات المهملة في الهتمي

الدوحة – الراية:

قامت وزارة البلدية والبيئة بوضع ملصقات إزالة على الطرادات المتوقفة وسط المناطق السكنية بمنطقة الهتمي الجديد بعد قيام الجهة المختصة ببلدية الدوحة بمعاينة الموقع، حيث سيتم استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإزالتها ورفعها من الموقع.
يأتي ذلك استجابة لما نشرته الراية حول شكوى وقوف الطرادات في الأراضي الفضاء بمنطقة الهتمي الجديد، حيث يقوم بعض أصحاب الطرادات بتركها دون تحريك لأشهر طويلة، وهو ما يتسبب في تشويه الشكل الجمالي للمنطقة ويجعلها عرضة للعابثين وتحول محيطها إلى مكب للمخلفات.

 

وأكد عدد من أصحاب القوارب أن مدينة الدوحة لا يتوفر بها سوى موقف وحيد للقوارب الشخصية على الرغم من الزيادة الكبيرة في عدد ملاك هذا النوع من الوسائط البحرية بصورة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية بعد توجه الكثير من الشباب لممارسة مهنة الصيد وقيام آخرين بشرائها للنزهات البحرية والاستمتاع بالطبيعة الخلابة فيها.
ولفت إلى أن الحل الأمثل يكمن في إنشاء أكبر عدد من مواقف القوارب أو توفير موقف بري في مدينة الدوحة ليستطيع من خلاله المواطنون إيقاف مراكبهم فيها بدلًا من انتشارها بصورة كبيرة في الأراضي الفضاء الواقعة بالمناطق السكنية.

The post «البلدية» تخالف أصحاب الطرادات المهملة في الهتمي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة