البنك التجاري يحصد جائزتين من مجلة إنترناشونال فاينانس

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

البنك التجاري يحصد جائزتين من مجلة إنترناشونال فاينانس

الدوحة-الراية:

حصد البنك التجاري، الرائد في الابتكار والتحوّل الرقمي في السوق القطري، على جائزتين رقميتين مرموقتين من مجلة إنترناشونال فاينانس وهما: جائزة “أفضل تطبيق مصرفي للهاتف الجوال” وجائزة “البنك الأكثر ابتكارًا في الخدمات المصرفية الرقمية” في قطر للعام 2020.

إذ يجري فريق متخصص في المجلّة دراسةً دقيقة يطّلع فيها على المؤسسات المالية المرشّحة ومهاراتها القيادية، وأرباحها الصافية، وإمكانياتها، ومن ثم تقوم مجلة إنترناشونال فاينانس بانتقاء المؤسسات الفائزة بالاستناد إلى إنجازاتها الحاضرة والسابقة.

فبفضل ريادة البنك التجاري للسّوق المحلي في مجال الابتكارات، قام البنك بطرح سلسلة من الخدمات الرقمية الأولى من نوعها في السوق في عام 2020 منها بطاقة سي بي لدفع رواتب العمالة المنزلية، وهي خدمة فريدة من نوعها في قطر تسمح للعملاء بإدارة رواتب عمّالهم المنزليين وتحويلاتهم. بالإضافة إلى ذلك، طرح البنك خدمة سي بي سمارت لكشوف الرواتب، وسي بي PAY وهي المحفظة الرقمية الأولى في الدولة، وسي بي PAY للتجار وهي خدمة تسمح للعملاء بتسديد فواتير خدماتهم من أي مكان وفي أي وقت وذلك باستخدام الهاتف الجوال.

 وقال السيّد جوزيف أبراهام، رئيس مجموعة البنك مُعلقاً على هذا الفوز: “تترجم هاتان الجائزتان حجم الاستثمار الذي نوظّفه في التقنيات الرقمية المبتكرة وتعكسان تركيزنا الاستراتيجي في مجال تحسين تجربة العملاء. ومما لا شك فيه أنّ للخدمات المصرفية الرقمية دور بارز في مساندة عملائنا لا سيّما مع انعكاسات فيروس كوفيد-19 على المعاملات المباشرة. ونحن ملتزمون بطرح المزيد من الابتكارات الرقمية الحديثة.”

ولطالما أشادت جهات مانحة متعدّدة بتطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال. فبالإضافة إلى الخدمات المصرفية اليومية التي يوفرها، يتمتّع التطبيق بمنصّة سهلة الاستخدام وبسلسلة من العروض والمزايا والمنتجات تعتبر هي الأولى من نوعها في السوق والتي من شأنها أن تعزّز من تجربة العملاء.

أما أميت ساه، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك، فقال: “باعتبارنا بنكًا رائدًا في مجال التحول الرقمي في السوق، نحن نفتخر بحصولنا على جائزتين رقميتين من مجلة إنترناشونال فاينانس. فاتّخذ البنك التجاري في السنوات الأخيرة منحًا مختلفًا في التحوّل الرقمي نسعى من خلاله إلى رقمنة مسيرة عملائنا المصرفية، ممهدين بذلك الطريق إلى معاملات مصرفية وحركة تداول يومية أسرع وأسهل لعملائنا.”

وبذلك، تُضاف هاتان الجائزان إلى سلسلة من النجاحات والجوائز التي حصدها البنك هذا العام، نذكر منها:

  • جائزة يوروموني “للتميّز في القيادة في الشرق الأوسط”
  • جائزة ذا بانكر “للابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية” في الشرق الأوسط
  • جائزة رئيس الشؤون المالية من مجلة فاينانس
  • جائزة “أفضل بنك رقمي للعملاء في قطر” من ذا آشيان بانكر
  • سبع جوائز مرموقة عن أفضل عرض للمنتجات، والابتكار المالي والقيادة من مجلة جلوبال فاينانس في الشرق الأوسط للعام 2020

The post البنك التجاري يحصد جائزتين من مجلة إنترناشونال فاينانس appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة