التخطيط والمذاكرة أولاً بأول سر التفوق

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

التخطيط والمذاكرة أولاً بأول سر التفوق

باركت دعاء هيسم محمد علي الفرج، الطالبة بمدرسة آمنة بنت وهب الثانوية للبنات الحاصلة على نسبة 96.4%، لزملائها وزميلاتها طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الذين استطاعوا تحقيق النجاح والتفوق على الرغم من الظروف الاستثنائية التي مرّوا بها هذا العام. وقالت: الشهادة الثانوية مرحلة مصيرية في حياة الطلاب يجب التخطيط لها من بداية العام بالدراسة والاهتمام بالمُتابعة اليومية والمُذاكرة والمُراجعة اليومية لما يتم دراسته بالمدرسة.

وكشف عن رغبتها في دراسة التخصّصات الطبية خلال المرحلة الجامعية سواء الطب البشري أو الصيدلة، لافتة إلى أنها تطمح لإكمال الدراسة في جامعة قطر. وتوجّهت بالشكر لإدارة المدرسة ومعلّماتها على الجهود المبذولة طوال العام وعلى ما لقيته وزميلاتها من دعم خلال فترة التعلم عن بُعد، كما شكرت الوزارة على الدروس المصورة.

وأشادت بالدور الكبير للأسرة في دعمها وتهيئة الأجواء المُناسبة للتحصيل الدراسي في البيت وتقديم العون والنصائح والإرشادات خلال فترة الدراسة والاختبارات. وشدّدت على أن اعتماد الطالب على نفسه ومعلومات الكتاب والقراءة الإثرائية في المادة وشرح المعلمين والمعلمات في المدارس يكفي للتفوق والتميز.

The post التخطيط والمذاكرة أولاً بأول سر التفوق appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة