الترتيب العام لدوري أبطال قطر للشطرنج الخاطف لأقل من 12 سنة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الترتيب العام لدوري أبطال قطر للشطرنج الخاطف لأقل من 12 سنة

الدوحة-قنا:

 تصدر علي سعيد دهمان الترتيب العام لدوري أبطال قطر للشطرنج الخاطف لأقل من 12 سنة ، بعد حلوله أولا في منافسات الأسبوع الثامن للدوري التي جرت بنظام اللعب عن بعد بمشاركة 18 لاعبا.. وهي سلسلة من 12 بطولة تقام بنظام الدوري ينظمها الاتحاد القطري للشطرنج وتقام كل يوم سبت وستنتهي يوم 25 يوليو المقبل وتقام بنظام تجميع النقاط ومدتها 60 دقيقة عبر تطبيق (LIchess) من خلال أجهزة الهواتف الذكية أو الايباد..فيما حل ناصر السيد وصيفا.

ووفقا لنتائج الأسبوع الثامن، فقد حصل بطل الجولة علي سعيد دهمان على 10 نقاط ورفع رصيده الى 68 نقطة بفارق نقطتين عن خالد العمادي الذي تراجع الى وصافة الترتيب برصيد 66 نقطة، فيما جاء ضامي سعيد دهمان ثالثا برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط عن شقيقه طالب سعيد دهمان الذي حل رابعا برصيد 52 نقطة، وجاء ناصر السيد خامسا برصيد 36 نقطة، ثم عمر السلامة سادسا برصيد 29 نقطة، وحل سابعا ابراهيم الجناحي برصيد 26 نقطة، وعبد الرحمن السلامة ثامنا برصيد 23 نقطة، وأسامة السلامة تاسعا برصيد 20 نقاط، وكان المركز العاشر من نصيب محمد الملك برصيد 13 نقطة، وجاء حمد السيد في المركز 11 بـ 11 نقطة.

وجرت البطولة وفق النظام الكلاسيكي باحتساب النقاط ..وحصل الفائز في المباراة الواحدة على نقطتين، فيما نال اللاعب الذي يحقق التعادل نقطة واحدة، والخاسر لاشيء.

The post الترتيب العام لدوري أبطال قطر للشطرنج الخاطف لأقل من 12 سنة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة