التعادل الايجابي يحسم مباراة الاهلي وأم صلال في بطولة  كأس Ooredoo لكرة القدم

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

التعادل الايجابي يحسم مباراة الاهلي وأم صلال في بطولة  كأس Ooredoo لكرة القدم

الدوحة – قنا :

تعادل فريق الأهلي مع أم صلال ايجابيا بنتيجة (1-1) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ، على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وذلك في إطار مباريات المجموعة الثانية من الجولة الثالثة لبطولة /كأس اريد/ للموسم الكروي الحالي/2020 -2021/ ،وقد حصل كل فريق على أول نقطة له في المجموعة، بعدما خسرا كل منهما في الجولتين الأولى والثانية.
وسجل هدف أم صلال عبد النور بلحسيني بالدقيقة الخامسة ، فيما جاء هدف التعادل للأهلي من كرة ركنية لُعبت داخل المنطقة واشترك فيها لاعب أم صلال سعود رياض مع شاني لوري لاعب الأهلي، لتسكن الكرة الشباك في الدقيقة 86 من عمر المباراة.
وكان الفريقان يبحثان عن التقدم بوقت مبكر من المباراة، ولعب الأهلي بغياب بعض اللاعبين مع تواجد البعض الآخر من المحترفين الأجانب، فيما تواجد في أم صلال مجموعة من اللاعبين المحترفين الأجانب.
وبعد تبادل المحاولات الهجومية بين الفريقين نجح أم صلال في الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة الخامسة نجح في تنفيذها الجزائري بلحسيني حيث سددها على يمين حارس الأهلي يزن نعيم.
وقد رفع الهدف الأول من وتيرة المباراة، حيث سعى الأهلي للعودة واندفع صوب مرمى أم صلال فيما لعب الأخير من أجل الحفاظ على هدفه واللعب على المرتدات، إلا أن النتيجة ظلت هدف وحيد لأم صلال خلال الشوط الأول.
أما الشوط الثاني فقد شهد تكافؤ في الأداء ومحاولات هجومية متبادلة صوب المرميين، إلا أن الدفاعات كانت في يقظة وتصدت للكرات التي كانت تصل إلى المنطقة الخطرة.
وقد أجرى عزيز بن عسكر مدرب فريق أم صلال ونيبوشا يوفوفيتش مدرب الاهلي عدة تبديلات خلال هذا الشوط من أجل إفساح المجال للاعبين الشباب للمشاركة والحصول على الفرصة…ونجح الأهلي من العودة بالدقيقة 86 من ركنية لامسها بديل أم صلال سعود رياض بعد تدخله مع مدافع الأهلي شاني لوري، لتصبح النتيجة تعادل الفريقين وهي التي انتهت عليها المباراة.

The post التعادل الايجابي يحسم مباراة الاهلي وأم صلال في بطولة  كأس Ooredoo لكرة القدم appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة