التعليم تنقل قسم التوظيف إلى بن عمران

img

الراية-كشف مصدر مسؤول بوزارة التعليم والتعليم العالي عن نقل قسم التوظيف بالوزارة إلى المبنى الإداري التابع للوزارة بمنطقة بن عمران «مبنى مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية القديم» اعتبار من اليوم.

وحول تعميم مراجعة موظفي المدارس للوزارة أوضح أن التعميم سبق إرساله إلى المدارس وأنه لن سيمح الأمن لموظفي المدارس بمراجعة الموظفين في الوزارة دون إذن خروج من قبل إدارة المدرسة، لافتاً إلى أنه يستثنى من ذلك الموظفون الراغبون في تقديم تظلمات والذين يتعذّر حصولهم على «إذن خروج» من إدارات مدارسهم.

وأشار إلى أنه بالنسبة لخدمات الجمهور بالوزارة سيمضي العمل بها بنفس الوتيرة حيث لا توجد أية موانع لمراجعتها من قبل أولياء الأمور. ويأتي هذا في إطار إعلان وزارة التعليم والتعليم العالي عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر أنه بدءاً من اليوم الثامن من أكتوبر ستكون المراجعات الخاصة بالتوظيف ومسوغات التعيين في الملحق الإداري للوزارة الكائن بمنطقة بن عمران بالقرب من المستشفى الأهلي التخصصي (المقر القديم لمدرسة عمر بن الخطاب الثانوية).

وأوضحت الوزارة عبر حسابها الرسمي أنه يمكن التقديم للوظائف للقطريين عن طريق وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية ولغيرهم عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، مشدّدة على أن مراجعة موظفي المدارس للوزارة تتم عن طريق المدرسة، ويمكن لموظف المدرسة المراجعة من خلال نموذج معتمد من المدرسة «إذن خروج».

ودعت المتقدّمين للوظائف عدم المراجعة إلا إذا وصلتهم رسالة نصيّة عبر الجوال تدعوهم للمقابلة، وذلك طبقاً لحاجة العمل. من جهتها أكدت إدارة الموارد البشرية بالوزارة في تعميم لها إلى إدارات المدارس الحكومية أنه تنظيماً لسير العمل ولضمان تواجد الموظفين في مراكز عملهم بما يخدم مصلحة العمل فقد تقرّر اعتباراً من اليوم إغلاق البوّابات الرئيسية بمبنى وزارة التعليم والتعليم العالي حيث لن يتم السماح بدخول أي موظف. وأوضحت أنه في حال وجود أي مشكلة أو استفسار لدى الموظف فإن عليه التواصل مع إدارة المدرسة والتي تتواصل بدورها مع الموظف المختص في الوزارة، موجهة الجميع بالالتزام بالتواجد في المدارس وعدم مراجعة الوزارة أثناء الدوام الرسمي إلا لضرورة قصوى تستدعي المراجعة على أن يتم ذلك بعد موافقة إدارة المدرسة على مراجعة الموظف للوزارة من خلال اعتمادها تصريحاً بالخروج.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة