الخطوط الجوية القطرية ترعى فريق سيدات روما لكرة القدم

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الخطوط الجوية القطرية ترعى فريق سيدات روما لكرة القدم

الدوحة – الراية:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها أصبحت الشريك العالمي الرئيسي لفريق سيدات روما لكرة القدم للموسم 2020-21.

ويأتي هذا الإعلان بمثابة تطوير للاتفاقية الحالية بين أفضل شركة طيران في العالم مع نادي روما الإيطالي، حيث أصبحت اتفاقية الشراكة بين الطرفين تشمل فريق سيدات روما. وتضم المحفظة الرياضية للخطوط الجوية القطرية فرق الرجال والسيدات لأندية بوكا جونيورز الأرجنتيني وباريس سان جيرمان الفرنسي. كما ترعى الناقلة الوطنية لدولة قطر أندية بايرن ميونيخ الألماني، والسد القطري، وكاس يوبين البلجيكي.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسرّنا في الخطوط الجوية القطرية أن نعلن عن رعاية فريق سيدات روما لكرة القدم، في وقت تشهد فيه رياضة كرة القدم للسيدات تطوّراً كبيراً على مستوى العالم. كما أننا نفتخر بتنوّع محفظتنا للرعاية الرياضية، والتي تؤكد على التزامنا بدعم الرياضة النسائية ضمن رؤيتنا وإيماننا بقدرة الرياضة على التقريب بين الشعوب”.

وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا أن نرحّب بفريق سيدات روما لكرة القدم في عائلة الخطوط الجوية القطرية، ونتطلع إلى مشاهدة شعارنا على قمصان اللاعبات. وشهدت الرياضة النسائية نمواً غير مسبوق خلال الأعوام الماضية من حيث أعداد المشاهدين الذين يتابعونها، وأعداد الحضور في الملاعب، وأعداد المهتمين بها بشكل عام، ونطمح إلى الاستفادة من كافة الفرص التي ستتيحها هذه الشراكة أمامنا”.

من جهته، قال السيد جويدو فيينجا، الرئيس التنفيذي لنادي روما الإيطالي: “نتشرف بتعزيز بنود اتفاقية الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، ونشكرهم على إعلانهم عن رعاية فريق السيدات. كما نفتخر بتطوير هذه الاتفاقية المهمة في هذا الوقت الصعب بسبب الجائحة العالمية، والتي وضعت تحديات غير مسبوقة أمام جمهور كرة القدم العالمي. ولن ندخر جهداً في نادي روما للوقوف خلف كافة الفرق التي تحمل شعار النادي”.

ولدى الخطوط الجوية القطرية محفظة رياضية عالمية متنوعة تضم مجموعة من أقوى الفرق والاتحادات على مستوى العالم. وتعتبر الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، وللبطولات التي ينظمها الاتحاد، منها بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019، وكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020، وبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. كما ترعى الناقلة القطرية اتحاد الكونميبول المسؤول عن مسابقات كرة القدم في أمريكا الجنوبية.

The post الخطوط الجوية القطرية ترعى فريق سيدات روما لكرة القدم appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة