الخطوط الجوية القطرية توفر أكبر عدد من الطائرات المزودة بخدمة الإنترنت فائق السرعة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الخطوط الجوية القطرية توفر أكبر عدد من الطائرات المزودة بخدمة الإنترنت فائق السرعة

الدوحة – الراية:

تحتفل الخطوط الجوية القطرية بإطلاق طائرتها رقم 100 المزوّدة بخدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، متيحةً بذلك الفرصة للمسافرين للبقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم وأحبائهم خلال تواجدهم على متن الرحلات عبر أسرع خدمة إنترنت ذات النطاق العريض متوفرة في الأجواء. وقد أصبحت الناقلة القطرية الآن بفضل طائرتها رقم 100 المزوّدة بالإنترنت اللاسلكي فائق السرعة؛ شركة الطيران التي توفر أكبر عدد من الطائرات المزودة بخدمة الإنترنت عريض النطاق فائق السرعة في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأصبحت طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز إيرباص A350-900 رقم A7-ALC، الطائرة رقم 100 ضمن أسطول الناقلة المزوّدة بخدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، باستخدام تقنية النطاق العريض جي إكس أفياشن من شركة إنمارسات العالمية للاتصالات عبر الأقمار الصناعية. ويتم توفير هذه الخدمة على كافة طائرات أسطول الناقلة القطرية، وقد مكّنت هذه الخدمة منذ إطلاقها عام 2018 وحتى الآن؛ الملايين من المسافرين من تصفّح الإنترنت واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وتشغيل مقاطع الفيديو وغيرها الكثير، وذلك من خلال استمتاعهم بخدماتنا الاستثنائية على متن الرحلات.

ويمكن للمسافرين مع الخطوط الجوية القطرية على متن الرحلات المزودة بتقنية جي إكس أفياشن؛ الحصول على ما يصل إلى ساعة مجانية كاملة من خدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، مع إمكانية شراء خدمة الاتصال بالإنترنت طوال الرحلة إذا رغبوا بالاستمرار في تصفح الإنترنت.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تتبوأ الخطوط الجوية القطرية موقعاً ريادياً عندما يتعلق الأمر بالابتكار في قطاع الطيران العالمي، حيث تشغّل واحداً من أحدث أساطيل الطائرات وأكثرها تطوراً في العالم من الناحية التكنولوجية. في حين تعمل شركات الطيران الأخرى على التقليل من خدمات الإنترنت تبذل الناقلة القطرية جهوداَ كبيرة لتعزيز خدماتها في هذا المجال”.

وتابع سعادة السيد أكبر الباكر قائلاً: “خلال هذه الأوقات العصيبة، يعدّ التواصل مع الأحباء والأصدقاء أكثر أهمية من أي وقت مضى؛ لذلك فإنه من دواعي سرورنا أن نتعاون مع شركة إنمارسات وتقنية جي إكس أفياشن لتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة إلى أكبر عدد من الركّاب على متن أسطول طائراتنا وذلك كجزء من الخدمات الاستثنائية التي تحرص الناقلة على تقديمها للمسافرين على متن رحلاتها”.

وقال السيّد فيليب بالام، رئيس إنمارسات للطيران: “تشتهر الخطوط الجوية القطرية عالمياً بتقديم تجربة سفر متميّزة على متن طائراتها، والتي لطالما استمتع بها ملايين المسافرين من مختلف أنحاء العالم. ويسعدنا أن تصبح تقنية النطاق العريض جي إكس أفياشن من شركة إنمارسات إحدى العناصر المهمة ضمن تجربة السفر الاستثنائية التي توفّرها الخطوط الجوية القطرية على متن أسطول طائراتها المتنامي الذي يضم عدداً كبيراً من طائرات بوينغ 777 وإيرباصA350 . وقد تلقّينا ردوداً إيجابية من المسافرين تتعلق بخدمتنا، والآن مع توفير هذه الخدمة على 100 طائرة، فسيتمكّن المزيد من المسافرين من الاستمتاع بأفضل خدمة اتصال بالإنترنت في الأجواء”.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات. وحصد مطار حمد الدولي المركز الثالث ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم والتي ضمَّت 550 مطاراً، وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2020. 

The post الخطوط الجوية القطرية توفر أكبر عدد من الطائرات المزودة بخدمة الإنترنت فائق السرعة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة