الدحيل يتصدر دوري قطر غاز تحت 23 سنة بعد الجولة الثالثة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الدحيل يتصدر دوري قطر غاز تحت 23 سنة بعد الجولة الثالثة


الدوحة – قنا :

تصدر الدحيل (حامل اللقب) ترتيب دوري قطر غاز تحت 23 سنة، لكرة القدم في نسخته الرابعة للموسم 2020 -2021 عقب إنتهاء الجولة الثالثة من البطولة.
ويملك الدحيل سبع نقاط في الصدارة، ويأتي الخور ثانيا بست نقاط بفارق الأهداف عن السد الثالث وأم صلال الرابع، ثم الريان خامسا بخمس نقاط بفارق الأهداف عن الغرافة السادس والسيلية السابع، والوكرة ثامنا بأربع نقاط، وقطر تاسعا بثلاث نقاط، والعربي عاشرا بنقطة وحيدة بفارق الأهداف عن الأهلي الحادي عشر، وأخيرا الخريطيات بالمركز الثاني عشر دون نقاط.
وكانت الجولة الثالثة قد أُختتمت أمس /الاثنين/ بإقامة ثلاث مواجهات، شهدت تعادل الدحيل مع منافسه الريان بهدف لمثله، وفوز الخور على منافسه الخريطيات بثمانية أهداف مقابل هدفين، وتغلب /قطر/ على فريق أم صلال بثنائية نظيفة.
وقد افتتحت هذه الجولة أمس الأول /الأحد/ بثلاث مواجهات حيث فاز السد على الأهلي بستة أهداف مقابل هدفين، وتغلب الوكرة على العربي بهدف وحيد، وتعادل السيلية مع الغرافة بهدفين لمثلهما.
الجدير بالذكر أن نادي الدحيل توج بلقب النسخ الثلاث السابقة من بطولة دوري قطر غاز تحت 23 سنة، التي تشهد مشاركة 12 فريقا من فرق أندية الدرجة الأولى وهي: الدحيل، والعربي، والسد، والريان، والأهلي، والغرافة، وقطر، وأم صلال، والخور، والسيلية، والوكرة، والخريطيات، وجاء تتويج الدحيل بلقب النسخة الثالثة للموسم الماضي 2019 -2020 بعد أن قرر الاتحاد القطري لكرة القدم إنهاء البطولة بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا /كوفيد-19/ ، والاكتفاء حينها بما تم لعبه من مواجهات واعتماد ترتيب الأندية كما كان الأمر عند التوقف، كترتيب نهائي للموسم حيث حل نادي الدحيل أولا، والخور وصيفا، والعربي ثالثا.

The post الدحيل يتصدر دوري قطر غاز تحت 23 سنة بعد الجولة الثالثة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة