الدحيل يلاقي الشارقة غدا في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الدحيل يلاقي الشارقة غدا في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا

الدوحة – الراية:

يستأنف فريق الكرة بنادي الدحيل مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 والتي ستقام في الدوحة خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال المواجهة التي سيخوضها أمام فريق الشارقة الإماراتي مساء يوم غدا الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2020 على استاد المدينة التعليمية في الساعة السادسة.

حيث تأتي المباراة ضمن مواجهات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من البطولة والتي يلعب فيها كل من: التعاون السعودي، الدحيل، بيرسبوليس الإيراني، الشارقة الإماراتي.

الدحيل يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، في حين يتصدر التعاون المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي بيرسبوليس والشارقة بنفس الرصيد ولكل منهما نقطة واحدة.

وواصل الدحيل تحضيراته خلال الفترة الماضية من خلال التدريبات الفنية والتكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المغربي وليد الركراكي، الذي وضع برنامجاً تدريباً للاعبين لتجهيزهم للاستحقاق الآسيوي الهام والذي يتطلع خلاله الدحيل للوصول إلى أبعد مدى من خلال المنافسة على الفوز باللقب.

وكان الدحيل قد بدأ الاستعداد لاستئناف دوري أبطال آسيا يوم 10 سبتمبر الجاري بعد مباراته في دوري نجوم QNB أمام الوكرة والتي أقيمت في الأسبوع الثاني وخسرها الدحيل بهدف دون رد.

ودخل الفريق معسكر مغلق في فندق بوتيك العزيزية وذلك في إطار التحضيرات للمواجهات القادمة من البطولة الآسيوية.

The post الدحيل يلاقي الشارقة غدا في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة