الدوحة تستضيف مباريات المنتخب العراقي في تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الدوحة تستضيف مباريات المنتخب العراقي في تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022

الدوحة- الراية:
وافق الاتحاد القطري لكرة القدم على طلب شقيقه الاتحاد العراقي لكرة القدم باستضافة مباريات المنتخب العراقي الأول في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر2022 ، حيث يلعب المنتخب العراقي مع منتخبات المجموعة الأولى بجانب كوريا الجنوبية وسوريا وإيران والإمارات ولبنان.
 
ويلتقي منتخب العراق في مباراته الأولى المنتخب الكوري الجنوبي بالعاصمة سيؤول في الثاني من سبتمبر المقبل ، ويلعب مواجهته الثانية بالدوحة أمام المنتخب الإيراني في السابع من سبتمبر .
 
وكان المنتخب العراقي تأهل لهذا الدور بعد أن حل ثانياً في المجموعة الثالثة التي تصدرها المنتخب الإيراني برصيد 18 نقطة وتلاه المنتخب العراقي وصيفاً بـ 17 نقطة ،ليتأهلا معاً إلى الجولة الثالثة الحاسمة من التصفيات.
 
وتأتي هذه الاستضافة في ظل العلاقات الأخوية الرائعة التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم مع الأشقاء في مختلف الاتحادات ، لاسيما الاتحاد العراقي لكرة القدم ووفقاً لاتفاقيات التعاون المبرمة بين الجانبين ، وخصوصاً بعد النجاح الكبير في استضافة وتنظيم العديد من البطولات الكبرى في الفترة الماضية في ظل التحديات التي تفرضها مواجهة جائحة كورونا.

The post الدوحة تستضيف مباريات المنتخب العراقي في تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة