الدوري القطري : حامل اللقب يسقط أمام الوكرة…والسد يكشر عن أنيابه بقوة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الدوري القطري : حامل اللقب يسقط أمام الوكرة…والسد يكشر عن أنيابه بقوة

الدوحة – قنا :

انتهت الجولة الثانية من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ، حاملة في طياتها العديد من الارقام والنتائج والتي كانت أهمها سقوط الدحيل حامل اللقب أمام الوكرة ، فيما واصل السد التكشير عن أنيابه ودك شباك خصومه بالخماسيات للمرة الثانية على التوالي ، حيث كان السيلية الضحية هذه المرة.
وكان الاسبوع الثاني من المسابقة المحلية قد جرت منافساته على مدار يومين ، وشهد فوز السد بخماسية مقابل هدف على حساب السيلية ، وفاز الخريطيات العائد الى الدرجة الاولى على نادي قطر بهدفين مقابل هدف ،واستعاد الريان توازنه بثلاثية مقابل هدف على حساب الغرافة ، وفاز الوكرة بهدف دون رد على حساب الدحيل…وحسم العادل السلبي مواجهة أم صلال والخور..وحسم الاهلي مواجهته أمام العربي بفوزه بهدفين نظيفين.
وبهذه النتائج تصدر السد جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم الريان ثالثاً (4 نقاط)، ويتساوى كل من الدحيل والغرافة والوكرة والخريطيات في الرصيد ولكل منهما (3 نقاط)، ويأتي الخور في المركز الثامن برصيد نقطتين، كما يتساوى كل من العربي وأم صلال والسيلية في الرصيد ولكل منهما نقطة واحدة، وفي المركز الأخير نادي قطر بدون نقاط .
وشهدت الجولة تسجيل 16 هدفا بمتوسط 2.66 هدف في المباراة الواحدة، وكانت أكبر نتيجة في مباراة السيلية والسد وتم خلالها تسجيل 6 أهداف…اما الجولة الاولى فقد شهدت تسجيل 20 هدفا.
وبتسليط الضوء على أبرز أحداث هذه الجولة ، ضرب السد بقوة خلال أول مواجهتين لعبهما حيث سجل خطه الهجومي 10 أهداف ، وأمطر شباك منافسيه بخماسية في مناسبتين متتاليتين…ويبحث السد عن استعادة لقب الدوري والمنافسة على باقي الالقاب من خلال المستوى المتميز الذي أظهره الى حد الان.
كما أن الوافد الجديد داخل أسوار النادي الاسباني كازورلا خطف الانظار في أول ظهور له بالدوري القطري ليتصدر ترتيب الهدافين بثلاثة أهداف مميزة ، كما ساهم بتمريراته الساحرة والحاسة في صناعة الاهداف لزملائه في الفريق..ويطمح نجم ارسنال السابق في قيادة الفريق نحو حصد الالقاب وخاصة دوري أبطال آسيا لكرة القدم حيث سيستهل الفريق مشواره في المسابقة الاسبوع المقبل.
على الجانب الاخر جاءت بداية حامل اللقب الدحيل متواضعة وانقاد للخسارة أمام الوكرة بهدف دون رد ، وفي توقيت سيء قبل استئناف الفريق لمشواره في دوري أبطال اسيا..ورغم تحقيق الفوز في الجولة الاولى الا أن آداء الفريق لم يكن كعادته.
وسيكون الدحيل مطالبا بتعديل أوتاره وتصحيح المسار بسرعة سواء في المسابقة المحلية او الاسيوية ..لاسيما وأن باقي الاندية يطمحون لتحقيق نتائج ايجابية واللعب بندية ، كما أن باقي الجولات تحمل في طياتها مواجهات قوية واختبارات أخرى صعبة أمام السد والريان والغرافة.
من جانبه، تمكن الخريطيات العائد لدوري نجوم QNB هذا الموسم من تحقيق فوز ثمين على نادي قطر وحصد ثلاث نقاط مهمة بالنسبة له، وذلك بعد البداية المتعثرة أمام السد في الأسبوع الأول، وقد تمكن المدرب يوسف آدم من التفوق على نظيره يونس علي مدرب نادي قطر والذي خسر للمباراة الثانية على التوالي.
وانتفض الريان بقوة بفوز مثير على الغرافة بثلاثة أهداف لهدف وحيد، حيث قدم واحدة من مبارياته الجيدة وتألق هجومه بقيادة النجم الجزائري ياسين براهيمي والإيفواري يوهان بولي، حيث أربك اللاعبين خط الدفاع بالغرافة وقدما مباراة قوية.
وخرج فريقا الخور وأم صلال بتعادل سلبي ليحصل كل منهما على نقطة في مباراة غلب عليها الحذر الدفاعي من جانب الفريقين، ليواصل الخور تعادلاته بعدما انتهت مباراته أمام العربي في الأسبوع الأول 2-2، في حين يحصل أم صلال على أول نقطة بعدما خسر في الأسبوع الأول أمام الدحيل.
استثمر الأهلي الفرص التي سنحت للاعبيه في مباراته أمام العربي وحقق الفوز بهدفين دون رد، ليستمر في المراكز الأولى مع بداية المسابقة هذا الموسم، في المقابل العربي اكتفى بنقطة واحدة من الأسبوعين الأول والثاني…ويتصدر الاهلي الترتيب مع السد ،حيث ظهر الفريق بصورة مغايرة في الموسم الجديد ويبحث عن حصد المزيد النقاط في قادم الجولات.

The post الدوري القطري : حامل اللقب يسقط أمام الوكرة…والسد يكشر عن أنيابه بقوة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة