الدوري القطري يدخل جولته الثالثة بمواجهات قوية ومثيرة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الدوري القطري يدخل جولته الثالثة بمواجهات قوية ومثيرة

الدوحة – قنا

تواصل عجلة الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB ) 2020 / 2021 الدواران بالوصول الى الجولة الثالثة بعد جولتين قويتين شهدتا العديد من الاهداف والاثارة، حيث ستكون الجماهير القطرية على موعد مع التحدي /غدا/ السبت وبعد غد، علما بأن السد والدحيل سيغيبان عن الظهور بسبب مشاركتهما في دوري أبطال اسيا لكرة القدم.
وستعطي إشارة انطلاق الاسبوع الثالث غدا بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الخريطيات مع السيلية على استاد سحيم بن حمد، ويستضيف نفس الملعب مواجهة الريان مع قطر، ويحتضن ملعب عبدالله بن خليفة مواجهة ام صلال مع نظيره الوكرة.
وتختتم مواجهات الاسبوع الثالث بعد غد /الأحد/ بإقامة آخر مواجهتين، حيث يلتقي الخور مع الأهلي على ملعب الخور، والعربي مع الغرافة على ملعب حمد الكبير… علما بأنه تم تأجيل مواجهة السد مع الدحيل.
وبتسليط الضوء على ابرز المواجهات، يلتقي الخريطيات مع السيلية في مواجهة ستكون صعبة على الطرفين، ويدخلها الخريطيات وفي رصيده 3 نقاط من فوز حققه على نادي قطر بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثاني وقبلها خسر أمام السد في الأسبوع الأول بخمسة أهداف مقابل هدف.. في المقابل يدخلها السيلية وفي رصيده نقطة واحدة نالها من تعادل مع الريان في الأسبوع الأول بنتيجة 1/ 1، وخسارته في الأسبوع الثاني أمام السد بخمسة أهداف مقابل هدف.
أما المباراة الثانية سيلتقي فيها نادي قطر والريان، وسيسعى كل فريق لاقتناص النقاط الثلاث لتعويض ما فقده من نقاط في الأسبوعين الماضيين، حيث تعادل الريان أمام السيلية في الأسبوع الأول قبل أن يفوز على الغرافة في الأسبوع الثاني ويحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.. في المقابل تلقى نادي قطر تلقى خسارتين أمام الغرافة في الأسبوع الأول، ثم أمام الخريطيات في الأسبوع الثاني ولا يوجد لديه رصيد من النقاط.
وفي ثالث المواجهات، يواجه الوكرة منافسه أم صلال.. وقد حقق الوكرة الفوز في الأسبوع الثاني على الدحيل وحصل على أول ثلاث نقاط، أما أم صلال فلديه نقطة واحدة نالها بالتعادل مع الخور في الأسبوع الثاني بدون أهداف.
وبخصوص المواجهة الرابعة، فيلتقي فيها الخور أمام الأهلي.. وقد جاء الخور في المركز الثامن وفي رصيده نقطتين بعد تعادله في الأسبوع الأول مع العربي بنتيجة 2/2، وبدون أهداف في المباراة الثانية ضد أم صلال..أما الأهلي ففي المركز الثاني بفارق الأهداف عن السد المتصدر وبرصيد 6 نقاط، نالها بعد فوزه على الوكرة 2 -1 في الأسبوع الأول، وعلى العربي بنتيجة 2 -0 في الأسبوع الثاني.
المباراة الخامسة وفيها يلتقي العربي مع الغرافة، فيدخلها العربي ولديه نقطة واحدة نالها من تعادله مع الخور في الأسبوع الأول 2/2، في حين خسر مباراته بالأسبوع الثاني أمام الأهلي بنتيجة 0 -2.. أما الغرافة فلديه ثلاث نقاط حصدها من فوزه في الأسبوع الأول على نادي قطر بنتيجة 2 -0، وخسارته في الأسبوع الثاني أمام الريان بنتيجة 3 / 1 .

The post الدوري القطري يدخل جولته الثالثة بمواجهات قوية ومثيرة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة