الدولي الألماني أوزيل يوقع في لوحة حائط المشاهير بأكاديمية أسباير

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الدولي الألماني أوزيل يوقع في لوحة حائط المشاهير بأكاديمية أسباير

الدوحة – الراية:
قام الدولي الألماني السابق ولاعب خط وسط نادي فنربخشه التركي، مسعود أوزيل، ظهر اليوم الأربعاء بزيارة لأكاديمية أسباير في العاصمة القطرية الدوحة، على هامش زيارة يقوم بها حاليا لقطر، الدولة المستضيفة لنهائيات كاس العالم 2022.
واستقبل وفد من مؤسسة أسباير ضم كلا من السادة عبدالله ناصر النعيمي مدير عام أسباير لوجستيكس والدكتور عبد العزيز الكواري الرئيس التنفيذي لمستشفى سبيتار وتيم كاهيل الرئيس الرياضي التنفيذي بأكاديمية أسباير وماركوس إيجر مدير الرياضة والاستراتيجية بأكاديمية أسباير ، والعنود المسند مدير التسويق والاتصال في أكاديمية أسباير .
وقدم مسؤولو الأكاديمية خلال الجولة نبذة عن برامج أسباير وطريقة العمل بها وكونها تجمع بين الرياضة والتعليم تحت سقف واحد، والأنواع الرياضية التي تقدمها لطلابها الرياضيين ودعمها لمختلف الاتحادات الرياضية القطرية في مختلف الرياضات، وكيف ساهمت الأكاديمية من خلال مخرجاتها من الرياضيين النجوم في إثراء الساحة الرياضية القطرية ورفع راية قطر عالية في المحافل الدولية الكبرى، ومنها فوز منتخب قطر الوطني لكرة القدم بكأس أمم آسيا 2019.
ومن جهته أبدى الدولي الألماني والمحترف السابق لأندية شالكه وفيردر بريمن الألمانيين وريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي، خلال زيارته للأكاديمية، إعجابه بهذا الصرح الرياضي – التعليمي الكبير، مشيدا بفكرة اهتمام أكاديمية بهذا الحجم بالمواهب وبطريقة علمية في التكوين وإعداد جيل من الرياضيين على مستوى عال لتمثيل قطر في المحافل الدولية؛ كما أشاد باهتمام الأكاديمية بالبراعم وصقلها بطرق تدريبية حديثة وعلمية.
وفي ختام جولته أجرى الدولي الألماني مقابلة مع قنوات الكاس الرياضية ستبث ضمن برنامج “ضيفنا” كما وقع في لوحة حائط المشاهير وتسلم هدية تذكارية من أكاديمية أسباير وقميص بألوانها.

The post الدولي الألماني أوزيل يوقع في لوحة حائط المشاهير بأكاديمية أسباير appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة