الديوك الفرنسيّة بلا صياح!

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الديوك الفرنسيّة بلا صياح!

باريس- أ ف ب:

بعد خَمسِ مُباريات على التّوالي لم يتذوق فيها طعم الانتصار، لم يعد المنتخب الفرنسي بطل كأس العالم الأخيرة في روسيا عام 2018 مخيفًا للمنتخبات الأخرى. بدا خط الدفاع مهتزًا ولم تعد النجاعة الهجومية موجودة، كما لم تؤدِ التغييرات التكتيكية التي اعتمدها المدرب ديديه ديشامب إلى إحداث تغييرات جذرية وتحسين النتائج في الفترة الأخيرة، لدرجة أن منتخب الديوك لم يفز بأي مباراة منذ أن تغلب على ألمانيا 1-صفر في دور المجموعات من كأس أوروبا الأخيرة، تلا ذلك ثلاثة تعادلات في البطولة القارية بينها الخروج على يد سويسرا بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي منها، مع تعادلين في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر.

وفي غياب كيليان مبابي المصاب، لم يتم اغتنام فرصة تحسين التفاهم بين كريم بنزيما وأنطوان جريزمان، لأن ديشامب ارتأى إشراك مارسيال على حساب الأول، ومع أنه سجل هدف التعادل فإن أداءه لم يكن مقنعًا.

أما النقطة الإيجابية في التشكيلة الفرنسية، فكانت البلاء الحسن للاعبَين خاضا معسكرهما الأول مع المنتخب الفرنسي وهما لاعب وسط موناكو أوريليان تشواميني (21 عامًا)، والجناح موسى ديابي (22 عامًا) من باير ليفركوزن الألماني.

The post الديوك الفرنسيّة بلا صياح! appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة