الرئيس الأمريكي الأسبق كلينتون: البيت الأبيض بؤرة للفوضى في عهد ترامب

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الرئيس الأمريكي الأسبق كلينتون: البيت الأبيض بؤرة للفوضى في عهد ترامب


واشنطن – قنا:

انتقد الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلا إنه في الوقت الذي تغرق فيه البلاد في أزمة اقتصادية وصحية خطيرة “يجب أن يكون البيت الأبيض مركزا للقيادة.. لكنه أصبح بؤرة للفوضى”.
وتحدث كلينتون، في مؤتمر الحزب الديمقراطي المنعقد افتراضيا، في /ميلووكي/ بولاية ويسكونسن، عن تعامل ترامب مع فيروس كورونا، قائلا إن الفيروس في طريقه لقتل 200,000 شخص وتدمير ملايين الوظائف والشركات الصغيرة.. مشيرا إلى أن “ترامب صرح في البداية بأن الفيروس تحت السيطرة وسيختفي قريبا، وعندما لم يحدث ذلك، قام يتفاخر بأنه يقوم بعمل رائع للتصدي للفيروس، وتجاهل نصيحة الخبراء الصحيين عندما لم تعجبه أراءهم”.
وأضاف كلينتون “يقول دونالد ترامب إننا نقود العالم، ولكن نحن الاقتصاد الصناعي الوحيد الذي تضاعف فيه معدل البطالة ثلاثة أضعاف”.. مشيرا إلى أن البيت الأبيض كان يجب أن يكون مركزا للقيادة في هذا الوقت، ولكن بدلا من ذلك أصبح وسط العاصفة وبؤرة للفوضى.
بدوره، ذكر الجنرال كولن باول وزير الخارجية الأمريكي الأسبق في كلمته خلال المؤتمر، أن البلاد بحاجة إلى قائد عام يعتني بالقوات الأمريكية، مضيفا أن جو بايدن سيكون رئيسا يفتخر الأمريكيون به.
وشدد على أنه مع وجود بايدن في البيت الأبيض، لم يشك أحد في أنه سيساند أصدقاء الولايات المتحدة وسيقف في وجه خصومها.
وكان نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن قد فاز رسميا بترشيح حزبه الديمقراطي لمنافسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستنعقد في الثالث من نوفمبر المقبل.

The post الرئيس الأمريكي الأسبق كلينتون: البيت الأبيض بؤرة للفوضى في عهد ترامب appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة