الراية حريصة على مواكبة التكنولوجيا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الراية حريصة على مواكبة التكنولوجيا

أكّد السيدُ محمد يوسف الجابر مدير وشريك الجابر للساعات، أحد رعاة الحفل، أنّه من دواعي سرورهم أن يكونوا أحد رعاة الاحتفال بصحيفة الراية لفوزها بأفضل صحيفة مقروءة في قطر من خلال استطلاع الرأي الذي صوّت فيه الجمهورُ خلال الأسابيع الماضية.

وقال: الجائزةُ هي نتاج طبيعي للتميّز الذي تحرص عليه الراية، من خلال مُواكبة التكنولوجيا وتسليط الضوء على القضايا الجماهيرية.

وأضاف: إنّ الجائزة ليست وليدة اليوم، ولكنها وليدة عمل كبير بدأ منذ سنوات طويلة، وما زال مستمرًا حتى الآن، متوقعًا أنّ تظل جريدة الراية على رأس الصحف المحلية خلال ال 20 عامًا المقبلة، مُشيدًا بالتطوّر الذي تشهدُه الراية، خاصةً فيما يتعلّق بوسائل التواصل الاجتماعي وحرصها على أن تكون في قلب الحدث باستمرار من خلال أفضل التغطيات الصحفية.

وتابع: إنَّ أسلوب عمل الراية وسياستها التحريرية أدّيا بما لا يدع مجالًا للشكّ إلى اكتسابها المصداقية بين الجمهور الذي أعطاها أيضًا ثقتَه وقام بالتصويت لها كأفضل صحيفة في الدولة، مُوضحًا أنَّ الفوز بالجائزة بالنسبة له لم يكن مُفاجِئًا بل كان أمرًا مُتوقّعًا؛ نظرًا لأنّها الجريدة الأوسع انتشارًا والأكثر تنوّعًا.

The post الراية حريصة على مواكبة التكنولوجيا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة