الركراكي مدرب الدحيل: أثق في عودتنا للانتصارات خلال المباراة القادمة أمام الخور

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الركراكي مدرب الدحيل: أثق في عودتنا للانتصارات خلال المباراة القادمة أمام الخور

الدوحة – الراية :

أكد وليد الركراكي مدرب الدحيل خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام الخور في الأسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم QNB على ثقته في قدرة فريقه على العودة للانتصارات من جديد.

أضاف: يجب أن نحقق الانتصار على الخور، ونتمنى أن نظل في حالة معنوية جيدة كما كنا في كل المباريات السابقة، وخاصة في مباراتنا الأخيرة أمام السد رغم اننا خرجنا منها مهزومين وافتقدنا فيها إلى التوفيق من أجل انتزاع النقاط.

وقال: أنا مرتاح للأداء الذي قدمه اللاعبون أمام السد ونتمنى أن نواصل على نفس الإيقاع والديناميكية داخل الملعب، ونعلم أن الخور سيدخل إلى الملعب من أجل الانتصار وانتزاع النقاط الثلاث.

وواصل: المباراة لن تكون سهلة ولكن الأفضلية التي لدينا هو أننا لا زلنا نتحكم في مصيرنا ويجب أن نفوز في المباراتين القادمتين لكي نتوج بالدوري، وهذا ما تحدثت به مع اللاعبين، وسنخوض هذه المباريات بصورة منفصلة ولن نفكر في اللقاء القادم إلا بعد نهاية مباراة الخور.

وعن غيابات الفريق، قال: تعرض عاصم مادبو للإصابة وبالتالي لن يكون حاضراً مع الفريق في هذه المباراة وارتفع عدد المصابين لدينا ولكن نحن لا نبحث عن الأعذار ولدي ثقة في اللاعبين المتواجدين حالياً.

ومن جانبه أكد إسماعيل محمد لاعب الدحيل قائلا: الطموح سيقود اللاعبين لتحقيق الانتصار في مباراتهم أمام الخور، ولا يوجد أي خيار أمامنا سوى تحقيق الفوز للحفاظ على تقدمنا وصدارتنا.

وقال: دخلنا في حالة نفسية سيئة عقب هزيمتنا أمام السد ولكن مررنا بعدد من المواقف المشابهة وخبرتنا عجلت بخروجنا من هذه الحالة والانخراط بشكل قوي في التدريبات والإعداد للمباراة القادمة.

The post الركراكي مدرب الدحيل: أثق في عودتنا للانتصارات خلال المباراة القادمة أمام الخور appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة